احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لوقف ايغا إعتلال الكلى في الفشل الكلوي


ايغا اعتلال الكلية هو نوع من التهاب كبيبات الكلى مع الأجسام المضادة ودعا المناعي A ( ايغا ) في kidneys.The تودع ايغا يمكن أن يؤدي إلى التهاب kidneys.Eventually ، وسوف يكون الفشل الكلوي الفشل الكلوي result.Fortunately ، و ليس كل المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا تطوير كيف لوقف ايغا إعتلال الكلى في الفشل الكلوي ؟

كيف الفشل الكلوي يحدث في اعتلال الكلية ايغا ؟

يحتوي كل الكلى الأوعية الدموية الصغيرة ( الكبيبات ) أن النفايات التصفية، السوائل الزائدة والمواد الأخرى من الدم لأنها تمر من خلال kidneys.The يدخل مجددا الدم تصفيتها مجرى الدم ، في حين سيتم إزالة النفايات و السوائل الزائدة من الجسم في شكل البول .

عندما تغزو المواد الضارة خارج في الجسم، و الجهاز المناعي إنتاج الأجسام المضادة لمحاربة them.But في إعتلال الكلى ايغا ، يفشل الجهاز المناعي للعمل بشكل صحيح ، مما تسبب الأجسام المضادة ايغا إلى جمع في التهاب glomeruli.The في الكلى يمكن أن يسبب التهاب الكبيبات و تؤثر تدريجيا ability.When تصفية معظم الكبيبات وتشارك ، سوف تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح ، مما أدى إلى الفشل الكلوي.

أي سؤال ؟ التشاور مع شركائنا المهنية الطبية الآن !

كيفية وقف ايغا إعتلال الكلى في الفشل الكلوي ؟

السبب المباشر ل تراجع وظائف الكلى في اعتلال الكلية ايغا هو inflammation.Control من التهاب في الكلى يجب أن يكون يمكن أن step.Steroids العلاج الأول و الأدوية المثبطة للمناعة قمع التهاب في الكلى و يسبب مغفرة الشرط. ومع ذلك، فإن الاستجابة الالتهابية من المحتمل جدا أن recure ، مما أدى إلى انتكاس من اعتلال الكلية ايغا الكلوي و تدهور وظيفة .

الخلايا الجذعية يمكن قمع التهاب في الكلى على نحو فعال ، ويمكن أيضا تصحيح الخلل المناعي . وبالتالي ، سوف تسيطر على الخلل المناعي غير طبيعي و استجابة التهابية تماما و جذريا.

أما بالنسبة لل ودائع ايغا في الكلى ، والأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية ينبغي أن تستخدم لمسحها من body.Otherwise ، و تودع ايغا سوف تؤدي الى التهاب في الكلى again.If يتم التحكم في الأسباب الكامنة وراء الفشل الكلوي ، فإن المرضى منع اعتلال الكلية ايغا في الفشل الكلوي تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق