احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنني تجنب غسيل الكلى مع المرحلة 5 الفشل الكلوي


ألف شخص مع مرحلة الفشل الكلوي 5 لديه تلف الكلى خطيرة مع معدل الترشيح الكبيبي (GFR) أدناه 15ml/min. ونظرا لطرق العلاج محدودة، غسيل الكلى لا يزال علاج الخط الأول للمرحلة الفشل الكلوي 5. يمكنني تجنب غسيل الكلى مع مرحلة الفشل الكلوي 5؟

مرحلة الفشل الكلوي 5

الكلى هي زوج من الأجهزة الحيوية في body.The والوظيفة الأكثر أهمية هو لتصفية النفايات والسوائل المفرط من الجسم. بالاضافة الى وظيفة الترشيح، والكليتين أيضا يمكن أن تنتج هرمونات معينة، وتنظيم ضغط الدم الخ

ومع ذلك، في مرحلة 5 الفشل الكلوي، وتلف الكلى significantly.As تفشل الكلى لأداء وظائف بشكل صحيح، فإن مجموعة من المضاعفات والأعراض occurs.The المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 الفشل الكلوي عادة تجربة حكة الجلد، ضعف الشهية، والغثيان والقيء ، وفشل القلب الخ

غسيل الكلى فقط يمكن تصفية النفايات والسوائل الزائدة من الجسم، ولكن ليس لديهم وظائف أخرى من kidneys.As الكلى الأصلي يستغرق سوى على حوالي 15٪ من الكلى ما تقوم به الأم، فإن عدد لا يحصى من مضاعفات تحدث مثل تورم، صداع، التقيؤ، والصداع etc.Also، ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى ليست سوى ما بين 5 ~ 6 سنوات.

يمكنني تجنب غسيل الكلى مع مرحلة الفشل الكلوي 5؟

سواء المرضى الذين يعانون من مرحلة الفشل الكلوي 5 يمكن تجنب غسيل الكلى هو ما يصل الى حالة المريض محددة. يمكنك الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت للوصول إلى معرفة ما إذا كان يمكنك تجنب غسيل الكلى.

لتجنب غسيل الكلى في مرحلة الفشل الكلوي 5، والهدف الأساسي من العلاج هو استعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى. إذا الكلى الأم يمكن أن تعمل بشكل أكثر كفاءة، وغسيل الكلى أصبح لا لزوم لها.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تحفز التجدد الذاتي للأنسجة الكلى واختلال في وظائف الكلى لتعزيز بشكل كبير. ولذلك، فإن المرضى لا حاجة لغسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق