احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين الذي يتطلب غسيل الكلى

مستوى الكرياتينين ، المستوى DialysisCreatinine ليس مؤشر الحساسة التي يمكن أن تعكس بدقة حالة من الضرر الكلوي حمة . وفي الوقت نفسه، غسيل الكلى هو أسلوب ممكن المعالجة من نتائج سريعة والتي يمكن أن تقلل الكرياتينين بسرعة . ثم ما مستوى الكرياتينين يتطلب غسيل الكلى؟

غسيل الكلى ، والعلاج استبدال الذي يعمل الكلى الاصطناعية لتشغيل القدرة على تنقية الدم . ومع ذلك ، فإن بعض المرضى على غسيل الكلى حتى قيمة الكرياتينين تزيد عن 1000 بينما البعض الآخر قد مقدما إلى 500 ، والتي هي على أساس ظروفها الخاصة . (ما هي العوامل تأثير الوضع المرضى مختلفة؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

ما هو مستوى الكرياتينين يتطلب غسيل الكلى؟ على الرغم من غسيل الكلى هو أسرع وسيلة لتنقية الدم والحفاظ على حياة المرضى ، فإنه لا يمكن تحقيق الهدف من العلاج بدقة من خلال منع الضرر و استبدال المصفوفة خارج الخلية التي زادت بشكل غير طبيعي . الى جانب ذلك، المرضى الذين يحتاجون إلى اتخاذ غسيل الكلى بشكل منتظم ، وإلا فإن مستوى الكرياتينين ترتفع بسرعة أعلى من ذي قبل . لجعل الأمور أسوأ، يصبح غسيل الكلى من أي وقت مضى أكثر تواترا مع التقدم على المدى الطويل أن الكلى قد فقدان جزئيا أو بشكل متكامل وظيفتها ، الذي يؤدي إلى مزيد من نهاية مرحلة المرض الكلوي و غسيل الكلى ويصبح السبيل الوحيد للذهاب .

كما واقع الأمر ، العديد من العلاجات الأخرى ، على سبيل المثال ، العلاجات الطبيعية يمكن أيضا خفض مستوى الكرياتينين بشكل فعال ، والتي لا يمكن أن يبطىء فقط تقدم عن طريق تخفيف الأعراض في الوقت المناسب و على نحو فعال ، ولكن هي أيضا قادرة على إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى ، وبالتالي معالجة الأسباب الجذرية واستعادة تلف خلايا الكلى الجوهرية في الأساس وذلك لتخفيض مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى.

تشمل العلاجات الطبيعية الهامة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج تلوث الدم وتنقية الدم و الخلايا الجذعية ، والتي تركز على التوالي على ظروف مختلفة .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج النظامية التي يتم تطبيقها على توفير بيئة أفضل الداخلية بشدة من أجل استرداد كليون بجروح . في حين يهدف تنقية الدم إلى القضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من أجل تزويد يفضل أنواع مختلفة من العناصر ناقصة وإعادة بناء وظائف الكلى غير كافية ، وبالتالي خفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي من دون غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك ؟ الخلايا الجذعية يمكن استخدامها للتعامل مع أمراض المناعة الذاتية مثل اعتلال الكلية ايغا و التهاب الكلية الذئبة .

ما هو مستوى الكرياتينين يتطلب غسيل الكلى؟ في الواقع ، غسيل الكلى يمكن تجنبها بفعالية طالما استقبال المرضى الكشف المبكر والعلاج. إذا كان لديك نفس اللغز حول كيفية اختيار العلاج المناسب الذي يناسبك ، يرجى ترك رسالة أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا للحصول على معلومات أكثر تفصيلا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق