احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الطبيعية لخفض مستوى الكرياتينين

العلاجات الطبيعية ، وانخفاض الكرياتينين LevelWhat علاقة مع مستوى الكرياتينين لا تزال في الارتفاع؟ هل لاحظت أن العديد من العلاجات ويبدو أن انخفاض مستوى الكرياتينين بسرعة في حين يكون لها آثار جانبية مختلفة ؟ ثم يجب أن تكون العلاجات الطبيعية لل أشياء أن المرضى الذين يتوقون إلى معرفته.
الكرياتينين هو المستقلب من العضلات في جسم الإنسان الذي هو ثابت بشكل عام عند تناول أطباق اللحوم مستقرة و التمثيل الغذائي في العضلات يبقى دون تغيير بشكل أساسي . كما واقع الأمر ، وأنها قادرة أن تعكس بصريا الوضع الحالي ل مرض الكلى عندما يتغير بشكل غير طبيعي .
بينما العلاجات الطبيعية هي الأساليب ممكن المعالجة التي تحالفت لخفض مستوى الكرياتينين في الوقت المناسب و على نحو فعال عن طريق علاج السبب الجذري دون ضرر ثانوي ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي.
وتنقسم العلاجات الطبيعية إلى أدنى مستوى الكرياتينين في ثلاثة جوانب ، وهي كما يلي .
الرعاية الصحية والطبية :
هذا هو الأسلوب الأكثر أهمية التي هي قادرة على علاج أمراض الكلى تماما في النظام لفترة نقاهة المرضى الأبعد .
1.Micro الطب الصيني Osmotherapy :
هو واحد من العلاجات الهامة التي يتم تطبيقها على استرداد كليون بجروح وتجديد الخلايا الذاتية الكلوي من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي السيطرة بشكل جيد ضغط الدم ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، تذويب الجلطة ، وتعزيز الكلوي نضح الفعالة و المصفوفة خارج الخلية المهينة وذلك ل علاج أمراض الكلى بشكل منتظم وانخفاض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.
2.Blood التلوث العلاج :
العلاج تلوث الدم هو واحد من العلاجات الرائعة التي تهدف إلى تنقية الدم، و مكملات العناصر و ظيفة إعادة البناء، وبالتالي القضاء على ركود الدم ، وتوريد أنواع مختلفة من عناصر الصحوة و نقص قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان من أجل التأكد من أن الدم غير صحية و سوف آلية التشغيل لا يكون معطوبا من جديد . وبالتالي ، يصبح العلاج الطبيعي التي يمكن ان تخفض مستوى الكرياتينين في الأساس . ( العلاجات الطبيعية الأخرى يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
اتباع نظام غذائي صحي :
اتباع نظام غذائي صحي هو العلاج الفعال المساعد التي يمكن أن تبطئ تطور المرض و تخفيف الأعراض إلى درجة معينة ، مما يسهم في انخفاض مستوى الكرياتينين .
متطلبات محددة لخفض ارتفاع الكرياتينين في النظام الغذائي منخفض الملح تشمل الصوديوم و البروتين ، وتناول فيتامين المناسبة ، التبغ والحد الكحول ، الخ
ممارسة المناسب :
ومن المفيد أن يأخذ ممارسة المناسب عندما يكون مقبول بالنسبة لك أن تفعل ذلك ، والتي يمكن أن تعزز الحصانة الخاصة بك وجعل لديك مزاج أفضل .
ما هي العلاجات الطبيعية إلى أدنى مستوى الكرياتينين ؟ المعلومات أعلاه خشنة للغاية بالنسبة لك ل فهم المحتوى كله، اذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاجات مفصلة، ​​يرجى ترك رسالة أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق