احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زرع الكلى متوسط ​​العمر المتوقع

زرع الكلى ، الحياة ExpectancyKidney زرع يبدو أن المشكلة لا مفر منه بالنسبة للمرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي ، والتي يمكن الحفاظ على الحياة من درجة معينة . ومع ذلك ، فإنه من التكلفة العالية والمخاطر، حتى لديه مضاعفات مختلفة . ثم ما هو متوسط ​​العمر المتوقع من أمراض الكلى ؟
بشكل عام ، فإن معظم المرضى النظر في منفذ من زرع الكلى في حين تتابع الآخرين على غسيل الكلى . العوامل الرئيسية التي تهديدا متوسط ​​العمر المتوقع لل مرض الكلى و سمية الدواء ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، والعدوى الفيروسية ، رد فعل الرفض و سوء الامتثال ، وما إلى ذلك ( كيفية تجنب عوامل تفاقم في الوقت المناسب و على نحو فعال ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
المرضى يجب أن تتلقى الأدوية المثبطة للمناعة مدى الحياة من أجل السيطرة على الاستجابة الالتهابية الناجمة عن ترسب مجمع المناعي ، مما يسهم في الحد من الرفض على الرغم يضعف مناعة في نفس الوقت .
وهو غير قادر على تأكيد ببساطة متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى الذين يعانون من زرع الكلى ، والتي يمكن أيضا أن يتأثر مزاجهم والرعاية الصحية. بصفة عامة ، والمرضى في نهاية مرحلة المرض الكلوي الذين تلقوا زرع الكلى لمدة سنة لديهم معدل البقاء على قيد الحياة من 85 ٪ ، في حين أنها تنخفض إلى 60 ٪ في 5 سنوات ويبقى 1 ٪ بعد 10 سنوات .
كما واقع الأمر ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم خيار ثانوي بدلا من تلقي زرع الكلى مع السنوات القليلة غسيل الكلى في وقت لاحق . العلاجات الطبيعية هي الأساليب ممكن المعالجة التي لا يمكن ان تلعب فقط دور و الكلى الاصطناعية للقضاء على النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، ولكن أيضا إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، وبالتالي معالجة كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية وذلك لتعزيز متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى الذين يعانون من مرض الكلى دون زرع الكلى .
وتشمل العلاجات الهامة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج تلوث الدم ، والعلاج المناعي ، تنقية الدم، وهلم جرا، والتي هي قادرة على تهدف إلى مشاكل في الكلى المختلفة من خلال معالجة الأسباب الجذرية واستعادة وظائف الكلى ، وبالتالي إطالة متوسط ​​العمر المتوقع بمعناها الحقيقي .
كيفية تعزيز الحياة المتوقع عند الولادة؟ جميع في كل شيء، زرع الكلى ليست هي الخيار الوحيد للمرضى. إذا كان لديك نفس اللغز، يرجى ترك رسالة أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق