احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

دواء جديد لPKD لتجنب غسيل الكلى والفشل الكلوي

دواء جديد لPKD لتجنب غسيل الكلى والكلى FailureAs نعلم جميعا، PKD هو مرض الكلى الموروثة. كثير من الناس يعانون من هذا الاضطراب التشاور معنا حول دواء جديد لتجنب غسيل الكلى والفشل الكلوي. تحقق هذا النص للحصول على معلومات مفصلة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.
للأشخاص الذين يعانون PKD، وبعض الكشف عن المرض في مرحلة مبكرة، في حين وجد البعض الآخر أنها في مرحلة متأخرة. يترافق ذلك مع ثاني له البيئة. وبالتالي، إذا كان لنا أن تولي اهتماما أكبر لفي في المرحلة المبكرة والعيش على نمط حياة صحي، فإن ظهور المرض يكون في وقت متأخر وانتقاله يمكن تباطأ.
بشكل عام، سوف المرضى الذين يعانون من هذا المرض تواجه زيادة ضغط الدم في 30s، الكرياتينين في 40S، والفشل الكلوي في 50S. فمن الضروري لمنع تقدمه في مرحلة مبكرة، بحيث يمكن للمرضى تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى.
مع تطور الطب الحديث، وقد اخترع دواء جديد يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية لعلاج PKD بشكل فعال.
على أساس حالة كل مريض على حدة، وسوف كلى حدد بعض الأدوية العشبية ويسحق ذلك إلى جزيئات صغيرة جدا التي يمكن أن تصل إلى الكليتين مباشرة من خلال الجلد وقنوات على ظهره.
يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تحسين دوران الأوعية الدقيقة ونفاذية جدار الأكياس، بحيث يمكن استيعابها السائل كيسة وتفريغها خارج مع الدورة الدموية. وهو يعمل على جميع الخراجات في نفس الوقت. سيتم أيضا تقلصت الخراجات الصغيرة. الى جانب ذلك، يمكن للمادة الفعالة من الأدوية العشبية كبح جماح انتشار الخلايا المبطنة الكيس، وبالتالي فإن الخراجات لا تنمو مرة أخرى. هذا هو علاج هذا المرض من جذوره.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الدواء الجديد لدليل المفاتيح العامة لتجنب الغسيل الكلوي أو الفشل الكلوي، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق