احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن للناس مع كد خذ روزماري

ويمكن للناس مع كد خذ RosemaryNative لمنطقة البحر الأبيض المتوسط​​، روزماري هو عشب القديمة المعروفة ليكون لها استخدامات الروحية، الطهي وكذلك الطبية. فوائده متعددة. في حين، يمكن للناس مع كد تأخذ هذه العشبة؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة لمساعدة مجانية!

في هذه المقالة، دعونا نرى كيف أن استهلاك المنافع روزماري الناس مع كد.

1. منع احتباس الماء وتحسين وظائف الكلى. يعمل كمدر للبول تسرع معدل التبول، ويعزز وظائف الكلى، وبالتالي منع احتباس الماء في الجسم الذي يؤدي إلى الانتفاخ.

2. تخفيف مشاكل في الجهاز الهضمي. فمن لديه القدرة على شفاء مشاكل في الجهاز الهضمي مثل الانتفاخ، وتشنجات في المعدة، والإمساك. كما قد يؤدي ذلك تحفيز الشهية.

3. منع الالتهابات. غني بفيتامين C، واستهلاك أنه يعزز نظام المناعة في الجسم. يمكن إيقاف نمو العوامل المعدية (الداخلية والخارجية على حد سواء). لذلك يساعد على منع نزلات البرد.

4. تنشيط الدورة الدموية. روزماري غنية في الحديد، لذلك يساعد على زيادة الأوكسجين تقل قدرة الدم، وبالتالي تحسين الدورة الدموية.

5. زيادة مستوى الطاقة. يمكن أن الخصائص المضادة للاكسدة من هذه العشبة تساعد على التخلص من السموم الضارة من الكبد عن طريق التشجيع على انتاج الانزيمات إزالة السموم، وبالتالي زيادة مستوى الطاقة الشخص.

فمن الضروري لمرضى الكلى أن نلاحظ أن هذه العشبة ينبغي أن تستخدم في كميات معتدلة لأن استهلاك كميات كبيرة من إكليل الجبل يمكن أن تكون سامة.

جميع المزايا الوفيرة أعلاه قد يساعد المرضى كد الحصول على أنفسهم من العديد من الأعراض أو المضايقات. ومع ذلك، لا يحتاج المرء إلى استشارة الطبيب قبل بما في ذلك أي الأدوية العشبية في خطة العلاج. للاطلاع على قائمة مفصلة مشاكل الكلى عشب مفيد، يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق