احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكنك أن تفعل ل تجنب الكيس الكلى

تجنب الكلى CystWhen الحديث عن كيسة الكلى ، قد يظن معظم المرضى عن ورم حميد التي لديها الأضرار محدودة . ومع ذلك ، PKD هو أيضا نوع واحد من تكنولوجيا المعلومات التي لديها وراثة و فيات عالية . ثم ما يمكنك القيام به ل تجنب الكيس الكلى؟

في الواقع ، يتأثر وضع الكيس الكلى بفعل عوامل مختلفة . في معظم الحالات ، PKD هو نوع من مرض وراثي يرث من والديهم ، والتي تشمل الوراثة الجسمية الذاتية القاهرة والميراث مقهورة، ومع ذلك ، بعض الحالات لا تنتمي إلى هذا الوضع ولكن هو جزء من تحور الجين الذي يحدث في فترة تشكيل الجنين . الى جانب ذلك، فإنه يكاد يكون من المستحيل تجنب كيسة الكلى الذي يسببه نقص تنسج الخلقي .

ومع ذلك، هناك شيء يمكنك القيام به ل تجنب كيسة الكلى الناجمة عن عوامل أخرى ، والتي هي على النحو التالي .

تجنب كيسة الكلى في النظام الغذائي :

الفقراء العادة الغذائية هي واحدة من أهم العوامل التي تسبب كيسة الكلى . وذلك من أجل تجنب كيس الكلى ، فمن الضروري اتباع نظام غذائي صحي مشوق والذي يتضمن الملح المناسبة و كمية المياه ، بروتين عالي الجودة و مكملات الفيتامينات ، وما إلى ذلك ( لمزيد من المعلومات حول النظام الغذائي يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

تجنب كيس الكلى من السموم :

السموم الشائعة مثل المبيدات الحشرية والكيميائية و الاشعاع و التلوث هي قادرة على أن تسبب درجات مختلفة من الضرر مع أجهزة و أنظمة متعددة، و التي هي أيضا واحدة من أسباب الطفرة الجينية و عسر تصنع خلقي .

تجنب كيس الكلى من الإصابة :

التهابات قد تؤدي إلى تغيير غير طبيعي الداخلية وهو الأمر الذي يعزوه إلى تعزيز نشط ويسرع تطور التدهور. تشمل التهابات عدوى الجهاز التنفسي العلوي ، التهاب المسالك البولية ، التهاب الجلد ، الخ

كما واقع الأمر ، محتوى أعلاه يمكن تطبيقها على تجنب كيسة الكلى في درجة معينة . ومع ذلك ، PKD من الصعب تجنبها مع الرعاية الصحية البسيطة، والتي يمكن علاجها مع العلاجات الطبيعية في الوقت المناسب و على نحو فعال ، على سبيل المثال ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج الدم التلوث ، تنقية الدم و الخلايا الجذعية وهلم جرا .

ما يمكنك القيام به ل تجنب الكيس الكلى ؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الأساليب ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني لنا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا عن أسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق