احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السعال ونزلات البرد لمرض الذئبة التهاب الكلية للمريض كيفية علاج

السعال ونزلات البرد لمرض الذئبة التهاب الكلية للمريض كيفية التهاب الكلية TreatLupus هو التهاب في الكلى الناجم عن مرض الذئبة الحمراء، وظهرت مع الأضرار التي لحقت الكلى والفقدان التدريجي لوظائف الكلى. عادة، والناس الذين يعانون من اضطراب الكلى هذا قد يؤثر على جهاز المناعة. وبالتالي، هم أكثر عرضة للإصابة بنزلات البرد أو الانفلونزا. مرة واحدة المرضى يعانون من السعال ونزلات البرد، فمن المهم أن تأخذ العلاج الفوري. للحصول على المشورة الشخصية، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت.
الناس مع التهاب الكلية الذئبة وينصح عادة أن لا تأخذ أي دواء دون التحقق أولا مع كلى بهم. غالبا ما يكون فكرة جيدة للناس التحدث إلى أحد أمراض الكلى أو أي من طبيب الأخرى المترتبة عليها بشأن اختيار أنسب الأدوية للسعال ونزلات البرد. العديد من الأدوية تحتوي على العوامل التي يمكن أن تكون ضارة إلى خلل في الكلى، مثل الأدوية المضادة للالتهابات (تشمل عقاري ايبوبروفين ونابروكسين).
وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض الأدوية السعال ونزلات البرد تتداخل مع المرضى يأخذون أدوية لأمراض الكلى. ولذلك، فمن المستحسن أن المرضى الذين يتعاطون المخدرات بعناية على النحو الذي يحدده الطبيب.
وبصرف النظر عن تناول الأدوية، وتدابير أخرى أن المرضى التهاب الكلية الذئبة يمكن أن تتبع للتعامل مع السعال ونزلات البرد أيضا ما يلي:
* تقليل النشاط في الهواء الطلق. عندما خارج الطقس البارد جدا أو الأمطار، وتجنب الهواء الطلق قدر الإمكان، على الأقل خلال الوقت المرضى.
* احصل على قسط كاف من الراحة. تأكد من أن يكون ما يكفي من النوم (8 ساعات) و لا تنطوي على نفسك في الأنشطة المجهدة بدنيا مثل الرياضة أثناء المرض.
* لا أدخن. سوف التدخين وضع المزيد من الضغط على الرئتين.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق