احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن تشرب الكولا withCKD

يجب أن شرب الكولا مع CKDA نظام غذائي متوازن يحتوي على الكثير من المواد المغذية المهم بالنسبة للجميع. ومع ذلك، والناس يعانون من مرض الكلى تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى وجباتهم الغذائية. وينبغي أن المرضى شرب الكولا مع كد؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

وينصح الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة لتجنب الكولا الشرب، حيث أنها تحتوي على كميات عالية من حمض الفوسفوريك، وهي مادة التي يمكن أن تزيد من مستوى الفوسفور في الدم. فإن مستوى الفوسفور في الدم مرتفعة تضعف عضلة القلب وتسبب عدم انتظام ضربات القلب وحتى قصور في القلب.

بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن المرضى الذين كد أيضا إلى الحد من أو تجنب وجود المشروبات بما في ذلك:

1. كحول

للأفراد المصابين بأمراض الكلى الذين ليسوا على غسيل الكلى، قد شرب الكحول المعتدل تكون على ما يرام. ومع ذلك، فمن الأفضل للتحقق أولا مع الطبيب للتأكد من سلامة.

بالنسبة للآخرين الذين هم على غسيل الكلى، قد تكون أيضا الشرب المسموح به، ولكن ينبغي أن يحسب ذلك ضمن بدل السائل العادي والنظام الغذائي، ويجب أن تؤخذ الأدوية بعين الاعتبار.

2. قهوة

هناك العديد من الآثار الجانبية المعروفة لشرب القهوة، ومحتوى الكافيين المفرط هو مجرد واحد منهم. في حالة كد، فإنه قد يقلل من قدرة إزالة السموم الكلوية، وزيادة ضغط الدم، وتسريع نبضات القلب، تفاقم السيطرة على نسبة السكر في الدم، الخ.

إذا كان لديك كد، ويمكن للاختيار مناسب من المشروبات تعتمد على مرحلة المرض الخاص بك، إذا كان لديك مضاعفات خطيرة أخرى، وعما إذا كان الطبيب أو اختصاصي التغذية الكلى الخاصة بك يخبرك أنه على ما يرام. إذا فريق الرعاية الصحية الخاص بك يقول لك لتجنب بعض المشروبات، ثم القيام بذلك. ولكن إذا كانت اقول لكم انه على ما يرام ليكون لهم، ثم نقترح بشدة أن تتابع عن كثب المبادئ التوجيهية استهلاكها. أي شك المتابعة، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق