احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 الكلى أعراض المرض: التعب و الغثيان


المرحلة 3 الكلى أعراض المرض: التعب و الغثيان و NauseaFatigue هي الشكاوى الشائعة في مرحلة 3 disease.Read الكلى في العثور على الأسباب وسبل إدارتها.

أسباب التعب و الغثيان في المرحلة مرض الكلى 3

فقر الدم هو السبب الرئيسي لل تعب في مرحلة مرض الكلى 3 . بل هو شرط فيه عدد من خلايا الدم الحمراء أقل من الكلى normal.Healthy يمكن أن تنتج EPO التي يمكن أن تحفز إنتاج cells.However الدم الحمراء، و عندما الكلى يعانون من ضعف ، فإنها ستفشل لجعل normally.As EPO نتيجة لذلك، سوف تتاح خلايا الدم الحمراء أقل ، مما أدى بالتالي إلى خلايا الدم anemia.Red يمكن أن تحمل الأكسجين إلى أنسجة الجسم والخلايا على الجسم كله . دون ما يكفي من امدادات الاوكسجين ، المرضى سوف تصبح متعبة بسهولة ، وهذا هو كيفية حدوث التعب في مرحلة مرض الكلى 3 .

أسباب الغثيان في مرحلة مرض الكلى 3

في مرحلة مرض الكلى 3، و مستويات عالية من النفايات والسموم تتراكم في السموم اليوريمي body.The و سوف تهيج الجهاز الهضمي ، مما يؤدي إلى nausea.In بالإضافة إلى ذلك، إذا وأغرقت القناة الهضمية بسائل ، فإنه أيضا يمكن أن يسهم في الغثيان .

طرق للتعامل مع الإرهاق و الغثيان في المرحلة مرض الكلى 3

كما هو التعب ويرجع ذلك أساسا إلى فقر الدم ، والهدف من العلاج الأساسي هو علاج anemia.Generally اصطناعية EPO هو injected.It يمكن أن تحفز نخاع العظم ل إنتاج خلايا الدم الحمراء ، وبالتالي زيادة عدد الدم الحمراء بالإضافة إلى ذلك cells.In ، وزيادة قد يوصى الملحق من الحديد وحمض الفوليك .

إذا حدث غثيان خطيرة ، يمكن وصف أدوية للسيطرة على ذلك. ومع ذلك ، على النحو المذكور أعلاه ، ويرجع ذلك إلى تراكم عالية من السموم اليوريمي في الغثيان التحكم body.To تماما ، العلاج الأساسي هو إزالة النفايات من الجسم والغثيان . طريق واحد هو زيادة إفراز الفضلات من الجسم. بعض الأدوية العشبية مثل المخاط officinale ديك function.To أعلاه تعرف المزيد من المعلومات حول الأعشاب التي يمكن أن تزيد من إفراز النفايات ، يمكنك الدردشة مع شركائنا المهنية الطبية حية الآن .

طريقة أخرى لزيادة إزالة النفايات من الجسم هو استعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى. الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى ضعف ، مما أدى تحسين وظائف الكلى . وبالتالي، سوف تسيطر على الغثيان في الأساس .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق