احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي لخفض ارتفاع الكرياتينين في FSGS


هي واردة علاج طبيعي لخفض ارتفاع الكرياتينين في FSGSFSGS مع التهاب وتندب من المرشحات الكبيبات دعا في الكلى . يحدث ارتفاع الكرياتينين نتيجة ل انخفاض function.What الكلوي هو علاج طبيعي لخفض ارتفاع الكرياتينين في FSGS ؟

ارتفاع الكرياتينين في FSGS

FSGS هو اضطراب الكلى المناعي في العلاج ، الذي يهاجم الجهاز المناعي عن طريق الكليتين mistake.The استجابة مناعية غير طبيعية يمكن أن يسبب التهاب في الكلى ، مما أدى إلى التهاب في kidneys.As تقدم الشرط، سوف تتأثر مرشحات أكثر وأكثر في الكلى وضعاف . فإن وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا و سوف مستويات عالية من النفايات تتراكم في الدم . و الكرياتينين ، نتيجة ثانوية ل عملية الأيض في العضلات، و تتراكم في الدم ، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين .

علاج طبيعي لخفض ارتفاع الكرياتينين في FSGS

لخفض ارتفاع الكرياتينين ، واحدة من الطرق المهمة هو زيادة إفراز الكرياتينين من الأدوية العشبية الصينية body.Some يمكن أن تزيد من إفراز النفايات والمنتجات من خلال قنوات أخرى مثل intestines.Common الأدوية العشبية الصينية لعلاج أمراض الكلى وتشمل officinale المخاط ، كورديسيبس سينينسيس etc.Email إلى kidneycares@hotmail.com للحصول على قائمة من هذه الأعشاب .

آخر علاج طبيعي لخفض ارتفاع الكرياتينين في FSGS هو زيادة إزالة الكرياتينين من خلال skin.It ومن المعروف على نطاق واسع أن الجلد هو الجهاز الإخراجي مهمة في الجسم. حمام العلاج يمكن فتح مسام العرق عندما نقع المرضى في fluid.When مسام العرق مفتوحة، وسوف تتم تصفيته كمية معينة من النفايات و السوائل الزائدة في الجسم من الجسم من خلال مسام العرق .

العلاجات المذكورة أعلاه يمكن أن تزيد من إفراز النفايات الكرياتينين وغيرها من الجسم لخفض ارتفاع الكرياتينين في FSGS .

لكن، وكما الكرياتينين عالية في نتائج FSGS من الفقراء الكلوي function.To أقل ارتفاع الكرياتينين في FSGS ، هدف مهم من العلاج هو تحسين وظيفة الكلى وجعل الكليتين الأم تعمل أكثر efficiently.In بهذه الطريقة ، سيتم تصفية النفايات أكثر من الجسم. ونتيجة لذلك ، سوف الكرياتينين عالية خفض جذري .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق