احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع الكرياتينين في التهاب الكلية الذئبة


التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى الثانوية للذئبة الحمامية الجهازية ( SLE ) ، وهو مرض يصيب المناعة الكرياتينين system.High هو علامة على انخفاض وظيفة الكلى في lupus.How لخفض ارتفاع الكرياتينين في التهاب الكلية الذئبة ؟

ارتفاع الكرياتينين في التهاب الكلية الذئبة

الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية ، التي يهاجم الجهاز المناعي يمكن أن الأوعية الدموية الصغيرة على الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين body.The و تصفية النفايات و السوائل الزائدة من body.However ، عندما يهاجم الجهاز المناعي في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ، فإن ذلك سيكون سببا لا يمكن التحكم في التهاب التهاب في kidneys.If ، فإنه سوف يسبب تندب من الأوعية الدموية الصغيرة على time.When و الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين تفشل لتصفية الدم بشكل طبيعي ، وسوف تؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين .

كيفية خفض الكرياتينين عالية في التهاب الكلية الذئبة ؟

لخفض مستوى النفايات في التهاب الكلية الذئبة ، اتجاه واحد هو الحد من إنتاج النفايات وآخر هو تحسين إفراز الكرياتينين .

النفايات الأيضية هي أساسا من ما نحن eat.So اتباع نظام غذائي متوازن يلعب مثل هذا الدور المهم لخفض ارتفاع الكرياتينين في التهاب الكلية الذئبة . ما هو النظام الغذائي الموصى به لل أشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة ؟ ارسل الى kidneycares@hotmail.com لاتباع نظام غذائي متوازن يعتمد على حالتك .

وإلى جانب الكليتين والأمعاء والجلد أيضا تلعب دورا هاما في تصفية النفايات من الادوية الغربية body.Some وبعض الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تزيد من إزالة النفايات من channels.In الطب الصيني أخرى ، ويظهر المخاط officinale وظيفة فعالة في خفض ارتفاع الكرياتينين . أيضا بعض الأعشاب الأخرى مثل كورديسيبس سينينسيس ، Ligusticum wallichii الخ تلعب دورا حيويا في الحفاظ على وظائف الكلى .

كنتائج الكرياتينين عالية من الفقراء وظيفة الكلى في التهاب الكلية الذئبة ، لخفض ارتفاع الكرياتينين في الأساس ، والعلاج هو لاستعادة أنسجة الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى. إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل للدم مرشح ، سوف الكرياتينين عالية خفض تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق