احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج CKD المرحلة 4 مع الكرياتينين 4.5


س:

لقد عشت مع مرض مزمن في الكلى (كد) لسنوات عديدة. كنت مع تشخيص مرحلة كد 4 مؤخرا مع الكرياتينين 4.5. قال لي طبيبي أنه لا يمكن علاج لي حتى كليتي fail.I أنا أتساءل إذا كان هناك علاج بديل للمرحلة كد 4 مع الكرياتينين 4.5.

A:

فمن الضروري بالنسبة لك للحصول على فهم كامل لcondition.So العامة الخاصة بك يمكنك الحصول على معرفة ما هو العلاج المناسب لك.

الكلى هي زوج من الأجهزة الحيوية في body.One من أهم وظائف هي لتصفية النفايات والسوائل الزائدة من body.Additionally، فإنها يمكن أن تجعل بعض الهرمونات، وتنظيم الأوعية الدموية، والحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي etc.In كد المرحلة 4، والكلى يعانون من ضعف significantly.As نتيجة لذلك، سوف مستويات عالية من السموم تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين. وفي الوقت نفسه، سوف تحدث عدد كبير من المضاعفات أيضا مثل التعب، وارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم الخ

أما بالنسبة للعلاج المرحلة كد 4 مع الكرياتينين 4.5، يجب عليك أولا تخفيف complications.This المرتبطة بها لا يمكن إلا أن يجعلك تعيش حياة أفضل، ولكن أيضا يمكن أن يبطئ تراجع وظائف الكلى. يجب عليك اتباع علاجات الطبيب والأدوية الموصوفة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن اتباع نظام غذائي متوازن تلعب دورا حيويا لعلاج المرحلة كد 4 مع ارتفاع الكرياتينين 4.5.

في المرحلة 4 كد، يعانون من ضعف الكلى significantly.To علاج هذه الحالة بشكل فعال ومنعه من في المرحلة المقبلة، والعلاج الأساسي هو استعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز function.However الكلوي، وليس هناك مثل هذا العلاج في غرب التقليدية الطب. لذلك قال لك طبيبك أن لديك إلى الانتظار حتى تفشل الكلى.

هنا ينصح العلاج الصيني لكم تسمى أدوية الصغيرة الصينية العلاج Osmotherapy.This هو العلاج الخارجي يعتمد على الادوية العشبية الصينية التقليدية. يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من النيفرون ضعف لتعزيز وظيفة الكلى. وبالتالي، سيتم تجنب الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق