احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة، GFR المحسنة وانخفاض الكرياتينين


كلمة المريض: أنا أقدر كل الناس هنا. أشعر دهشتها نتائج العلاج بلدي. الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج طبيعي لذلك لا داعي للقلق حول أي آثار جانبية.

حالة قبل العلاج

مرة أخرى في عام 2010، تم Mrs.Arroyo ذهب لرؤية الطبيب للحصول على بقع حمراء في وجهها. في ذلك الوقت، تم تشخيصها بأنها مصابة التهاب الكلية الذئبة. بعد فترة من الاستشفاء في المستشفى المحلي، جاء حالتها إلى مغفرة وكانت قد اختفت جميع الأعراض. ومع ذلك، أثار زكام خفيف الانتكاس من التهاب الكلية الذئبة ودمر كل شيء نتيجة العلاج. هذه المرة، حدث بروتينية أكثر جدية وارتفاع ضغط الدم. ومع ذلك، لا يوجد أي علاج فعال إنها تعول على. وقالت انها بحثت في الإنترنت، وتمنى للعثور على علاج فعال من بلدان أخرى. لذلك قررت أن تأتي إلى الصين لتلقي العلاج.

العلاج: أدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية، 3 مرات / يوم، 45min في كل مرة، وتبادل البلازما، 2 دورات

حالة بعد العلاج

عاش المريض مع صداع شديد وتقريبا قادرين على السير. كان عليها أن البقاء في السرير طوال اليوم بسبب آلام في المفاصل الخطيرة. قد ضعاف الكلى لها بشكل كبير من قبل SLE وكان هناك كمية كبيرة من البروتين في البول. ما هو أسوأ من ذلك، وقالت انها عانت خسارة الوزن خطيرة بسبب ضعف الشهية.

على أساس لها حالة المرض، وأوصى البلازما. يمكن أن إزالة المركبات المناعية والأجسام المضادة من الدم. فقط بعد دورة واحدة من العلاج، وقالت انها تحسنا واضحا. وقالت إنها يمكن أن تأكل أكثر والبروتين في البول redueced أيضا.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تمدد الأوعية الدموية واستعادة الأوعية الدموية الصغيرة ضعف في kidneys.After دورتين من تبادل البلازما وفترة الصغرى، الطب الصيني علاج Osmotherapy الطب، وجاء لها مستوى الكرياتينين إلى وضعها الطبيعي وتحسنت بشكل كبير GFR.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق