احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تسجيل / دخول




Articles

أمراض الكلى المزمنة المرحلة 4 أحوال الطقس

أمراض الكلى المزمنة المرحلة 4 PrognosisChronic أمراض الكلى مرحلة التشخيص 4 هو صداع حقيقي للمرضى لمواجهة نظرا ل حالة مطولة الحرارية ومختلف الأعراض والمضاعفات من أنظمة متعددة و أجهزة . ومع ذلك ، وكيفية تحسين ذلك بشكل أساسي دون ضرر ثانوي ؟
من أجل إبطاء تطور نحو نهاية مرحلة المرض الكلوي ، والمرضى حريصون جدا للحصول على نتائج سريعة في معظم الحالات في حين تجاهل فعالية حقيقية والآثار الجانبية المصاحبة . في ظل ظروف طبيعية ، والمرضى قد تعتمد العلاجات الغربية مثل هرمون ، الأدوية المثبطة للمناعة ، المخدرات السامة للخلايا ، حتى غسيل الكلى زرع الكلى من أجل تخفيف الأعراض و تخفيف الألم ، ومع ذلك ، وهذه الأساليب تهدف إلى السيطرة على ظاهرة سطحية بدلا من معالجة السبب الجذري في الأساس ، الذي قد يخفض الحصانة و تفاقم الضرر الكلوي في المقابل ، مما يؤدي إلى سوء مرض الكلى المزمن المرحلة 4 التكهن. (حلول للتخلص من آثار جانبية يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
مقارنة مع الطرق التقليدية ، والعلاجات الطبيعية لها التفوق الكبير والذي يمكن تطبيقه على استرداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية أساسا عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy :
واحد من العلاجات الجهازية والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز فعالية نضح الكلى و تدهور المصفوفة خارج الخلية من قبل outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي توفير بيئة داخلية أفضل لل إصلاح الكلوي المزمن وتحسين أمراض الكلى مرحلة 4 التكهن بطبيعة الحال .
الدم علاج التلوث:
النقاط الرئيسية ل هذا العلاج الرائع و تنقية الدم، و مكملات العناصر و ظيفة إعادة البناء، الذي يهدف إلى القضاء على ركود الدم من الجسم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب ، توريد أنواع مختلفة من عناصر ناقصة من تدفق الدم، فضلا عن اعتماد تعويضية فعالة الطب واليقظة قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وذلك للتأكد من أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن تتضرر مرة أخرى.
الى جانب ذلك، يمكن أيضا العلاجات الطبيعية الأخرى مثل العلاج تنقية الدم و الخلايا الجذعية يمكن استخدامها ل تحسين الكلى المزمن مرحلة المرض 4 التكهن. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاجات مفصلة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق