احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن مرحلة المرض الكلوي 2 أن يعامل من قبل الوخز بالإبر

يمكن أن مرحلة المرض الكلوي 2 أن يعامل من قبل AcupunctureAs شكل من أشكال الطب الصيني التي مورست على مدى قرون، والوخز بالإبر هو العلاج البديل الطبيعي آمنة وفعالة تستخدم لعلاج العديد من الشروط بما في ذلك مشكلة في الكلى. يمكن أن مرحلة المرض الكلوي 2 أن يعامل من قبل الوخز بالإبر؟ الدردشة مع الطبيب لدينا على الانترنت إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة شخصية.

بينما علاج أمراض الكلى المرحلة 2، والوخز بالإبر قد تظهر الفوائد في العديد من المجالات على النحو التالي:

- تقوية جهاز المناعة. ويمكن تعزيز نظام المناعة من خلال تحقيق التوازن بين أنظمة الطاقة في الجسم، وأدى إلى إضعاف المريض الكلى.

- تحسين نوعية الحياة. نقاط الوخز بالإبر هي بوابات لتدفق الطاقة في الجسم، وأنها تتخذ "تحميل" الخروج من الزائدة وإعادة توجيه تلك تشى إلى مناطق الجسم التي تعاني من نقص.

- تخفيف الألم. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم ألم، قد يكون هذا العلاج يساعد على تقليل الألم وزيادة النشاط. علاج الألم هي حتى الآن السبب الأكثر شيوعا يلجأ الناس إلى هذا العلاج. انها ببساطة تعمل على نحو أفضل بكثير من أي من حبوب منع الحمل.

- الحد من التوتر. بل هو وسيلة قوية للحد من التوتر وتمكين هذا الاسترخاء والتوازن.

- تحقيق التوازن العاطفي. والاكتئاب، والقلق، والإحباط، والقلق هي بضعة العاطفية متوازن المعالجة.

إذا كان لديك أي سؤال أو قد تكون مهتمة لمعرفة مزيد من المعلومات، لا تتردد في الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني إلى ckdstage@hotmail.com.

من أجل عكس تطور مرض الكلى المرحلة 2، وينبغي الجمع بين الوخز بالإبر مع العلاجات الطبية الفعالة مثل الخلايا الجذعية. وبهذه الطريقة، يمكن للمريض أن نتوقع انتعاشا جيدا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق