احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا لو كنت لا تأخذ غسيل الكلى في المرحلة 5 الفشل الكلوي

لا تأخذ غسيل الكلى، المرحلة 5 الكلوي FailureStage 5 الفشل الكلوي هي الفترة الأكثر تقدما من مرض الكلى الذي لديه مختلف الأعراض والمضاعفات من أنظمة متعددة و أجهزة . في حين أن معظم المرضى الحفاظ على حياتهم تعتمد على غسيل الكلى ، وبعضها قد لا يسمح بذلك. ثم ماذا لو كنت لا تأخذ غسيل الكلى في مرحلة 5 الفشل الكلوي ؟

المرحلة 5 الفشل الكلوي هو فقدان الكلي تقريبا من وظيفة الكلى الذي يسببه مرض الكلى المزمن على المدى الطويل المختلفة التي الكلى غير قادرة على العمل بشكل طبيعي وظيفتها ، مما يؤدي إلى العديد من التشوهات البيولوجية مثل عدم التوازن من المياه ، المنحل بالكهرباء و حمض قاعدة ، الخ، والتي مزيد من تفاقم تلف خلايا الكلى الجوهرية في المقابل. ( الأعراض الأخرى لل متلازمة الكلوية يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

دون علاجات فعالة وفي الوقت المناسب ، وسوف المرحلة 5 الفشل الكلوي الدخول في الوضع لا يمكن إصلاحه بسرعة والتي هي مهددة للحياة ، في حين أن آخرين الذين يعتمدون على الطرق التقليدية قد تتلقى فعالية سطحية مؤقتة بدلا من معالجة الأسباب الجذرية بشكل أساسي. لذلك ليس هناك أي علاج التي هي قادرة على معالجة حقا مرحلة 5 الفشل الكلوي في حين لا تأخذ غسيل الكلى؟

العلاجات الطبيعية هي تلك العلاجات التي يمكن تطبيقها لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى دون ضرر ثانوي ، وبالتالي معالجة الأسباب الجذرية وذلك للقضاء على الأعراض بشكل أساسي.

العلاجات الطبيعية هي مؤهلة تماما ل تحل محل غسيل الكلى مع وظيفة تنقية الدم ، والتي يمكن أن تصل حتى الأهداف العليا المتمثلة في إعادة بناء التالفة الخلايا الكلوية الجوهرية و هيكلها.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الهامة التي يمكن عكس المرحلة 5 الفشل الكلوي إلى درجة معينة، و إبطاء تطور من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي السيطرة بشكل جيد ضغط الدم ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم و امدادات الاوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، تذويب الجلطة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و المصفوفة خارج الخلية المهينة من أجل معالجة كليون أضرار بالغة في المرحلة 5 الفشل الكلوي في حين لا تأخذ غسيل الكلى.

هي تتكون العلاجات الطبيعية الأخرى من العلاج الدم التلوث ، والعلاج المناعي و العلاج تنقية الدم ، وما إذا كنت لا تأخذ غسيل الكلى في مرحلة 5 الفشل الكلوي ، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول أكثر أسئلة محددة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق