احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات العشبية لإعتلال الكلى ايغا

العلاجات العشبية ل ايغا إعتلال الكلى NephropathyIgA هو نوع من تلف الكلى مع أعراض مختلفة مما يعكس بعمق أكثر أمراض المناعة الذاتية . في حين أن جميع أنواع العلاجات موجودة في دائرة الطبية ، والطلب من العلاجات الطبيعية يصبح أعلى من أي وقت مضى ، ثم ما هي العلاجات العشبية ل إعتلال الكلى ايغا ؟
في ظل ظروف طبيعية ، يتم تطبيق هرمون أو المثبطة للمناعة وكلاء إلى حد كبير للسيطرة على الأعراض وتقليل الاستجابة الالتهابية ، والتي هي قادرة على أن تصبح فعالة بسرعة ولكن بدلا مؤقتا من علاج السبب الجذري لل إعتلال الكلى ايغا. الى جانب ذلك، رد فعل الرفض مهزوما غير قادر على حماية الجسم شكل غزو injurant الإنسان ، وبالتالي خفض مناعة الإنسان ، مما يجعل المرضى أكثر سهولة للإصابة و تفاقم الضرر الكلوي في المقابل. ( كيفية تحسين مناعة بشكل طبيعي؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
بينما العلاجات العشبية لإعتلال الكلى ايغا هي العلاجات المفضل، والذي يهدف إلى استعادة كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال ، وبالتالي معالجة السبب الجذري وعلاج اعتلال الكلية ايغا بشكل طبيعي.
العلاج المناعي هو العلاج بالاعشاب كبيرة لإعتلال الكلى ايغا ، والتي يمكن أن تستخدم ل معرفة سبب المريضة ، والمنطقة و درجة من خلال التشخيص المناعي.
ثم إزالة المناعي، و العملية الثانية من هذا العلاج ، هو قادرة على القضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، والذي يلعب دور تنقية الدم و يوفر بيئة أفضل الداخلية ل علاجات المتابعة.
انقطاع المناعة، و التسامح المناعي هي تطور طويل الأمد ، الذي يهدف إلى منع الاستجابة الالتهابية من أجل تخفيف الأعراض و تبطئ مسار المرض .
وأخيرا ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية ، وتستخدم العمليات الأخيرين من العلاجات العشبية لإعتلال الكلى ايغا لتحسين مناعة ، وتنظيم نظام المتأصلة ، وحماية هيكل ووظائف الخلايا الكلوية الجوهرية مع TCM ، المصفوفة خارج الخلية وبالتالي المهينة من الكلى وعكس تلف كليون في الأساس .
ما هو أكثر من ذلك ؟ العلاجات الطبيعية مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ، العلاج تلوث الدم و العلاج تنقية الدم تنتمي أيضا إلى العلاجات العشبية لإعتلال الكلى ايغا ، التي لديها فعالية ملحوظة. إذا كنت ترغب في علاج اعتلال الكلية ايغا بشكل طبيعي دون آثار جانبية، يرجى ترك رسالة أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق