احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى: حكة في الجلد ومتلهفا

ايغا إعتلال الكلى: حكة في الجلد والخروج من BreathIgA إعتلال الكلى (مرض بيرغر) هو اضطراب الكلى الذي يسبب التهاب وحدات تصفية الكلى 'دعا إلى كبيبات بسبب تراكم الغلوبولين المناعي A (ايغا) في الكلى. بعض الناس المتضررين من هذا المرض قد يعانون من أعراض مثل حكة في الجلد والخروج من التنفس. لماذا؟
حكة في الجلد
- ارتفاع مستوى الفوسفور في الدم. منذ الكلى ضعف لا يزيل الفوسفور بشكل فعال، ويشرع نظام غذائي منخفض الفوسفور. اتخاذ المجلدات الفوسفور قد تساعد أيضا في منع أو إيقاف الحكة.
- جفاف الجلد. مرحلة متقدمة من مرض الكلى قد تجعل التغيرات في الغدد العرقية والغدد الدهنية، التي تسبب الجلد لتجف.
- تراكم الفضلات في الجسم بسبب عدم قدرة الكلى على تصفية الدم بكفاءة. هذا تراكم النفايات يسبب حكة الجلد ل، ولا سيما على الساقين.
لاهث
عدم القدرة على التخلص من السوائل المفرط قد يؤدي إلى تجمع السوائل في الرئتين، مما يسبب ضيق في التنفس. أيضا، القدرة على حمل الأكسجين من الدم يقلل بسبب ارتفاع سمية الدم، مما يؤدي إلى الخروج من التنفس.
وبالإضافة إلى ذلك، قد تتضمن الأسباب الأخرى أيضا بعض الظروف العاطفية (القلق والذعر الهجمات)، والآثار الجانبية للأدوية معينة، وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم مرتفعة على المدى الطويل، الخ
إذا كنت قد يعانون من حكة في الجلد والخروج من التنفس بسبب إعتلال الكلى ايغا، فمن الضروري للحصول على سبب واضح دقيق واعتماد العلاج المناسب. أي سؤال؟ ترك رسالة في أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني kidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق