احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف مرحلة المرض الكلوي 3 و GFR 59 تقصير العمر الافتراضي

سوف مرحلة المرض الكلوي 3 و GFR 59 تقصير الحياة سبان "زوجي لديه مرض الكلى المرحلة 3. وقال الطبيب انه كان GFR 59. أود أن أعرف هذا المرض تقصير العمر الافتراضي له؟ شكرا جزيلا." في الواقع، العديد من المرضى قد تشاور لنا عن سؤال مماثل. في النص التالي، سوف نشرح هذه المسألة في التفاصيل. قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات أو الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة!

مرض مزمن في الكلى (كد) هو مرض التدريجي مع 5 مراحل. المرحلة 3 أمراض الكلى وضعا خطيرا نسبيا. كما يتم تشخيص زوجك في المرحلة 3 مع GFR 59، وقال انه ربما لن يكون لها العديد من الأعراض، ولكن سوف كليتيه لا يكون يعمل الطريقة التي ينبغي. من دون علاج منهجي، وسوف يتم تقصير فترة حياته إلى حد ما اعتمادا على حالته الفردية. إذا كنت ترغب في الحصول على تحليل الشخصية عن حياته المتوقع، لا تتردد في مراسلتنا في ckdstage@hotmail.com.

حتى الآن، لا يوجد علاج لمرض كلوي، يمكن أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 3 يعيش حياة طبيعية وحتى عكس هذا الاضطراب مع العلاج الفوري. من أجل توسيع نطاق إلى حد كبير مدى الحياة زوجك، نقترح له عقب الاستراتيجيات على النحو التالي:

أ. اعتماد العلاج الفعال. واقترح العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy للمساعدة في تخفيف ليس فقط مختلف الأعراض والمضايقات، ولكن أيضا استعادة وظيفة الكلى الشاملة وتنظيم الجهاز المناعي. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة هنا.

ب. اتباع خطة وجبة مناسبة. القضاء على المعادن مثل الصوديوم والفسفور والبوتاسيوم المهم. لأن كل مريض يختلف عن غيره، وليس هناك مجموعة خطة النظام الغذائي لأمراض الكلى المرحلة 3 مع GFR 59. (حمية للمرحلة 3 كد)

ج. العيش على نمط حياة صحي. خذ ممارسة الرياضة بانتظام والإقلاع عن التدخين وشرب الكحول. إيلاء الاهتمام لديهم ما يكفي من الراحة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق