احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليص الخراجات الكلى

يتقلص تشمل الكلى الخراجات CystsKidney كيس بسيط من الكلى و دليل المفاتيح العامة ، والتي من الصعب معالجتها بسبب الوراثة الخلقية و نوبات متكررة ، ومع ذلك، فإنه لا يمكن تجاهلها ، وإلا ، فإنه سوف تتفاقم بسرعة و تفاقم الضرر الكلوي في المقابل. ثم كيفية تقليص الخراجات الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال ؟ (اختصار ل استشارة الطبيب الحية المهنية . )

في معظم الحالات ، والطب الغربي مثل ACEI ، ARB و حاصرات قنوات الكالسيوم يتم استهلاكها بكميات كبيرة للسيطرة على أعراض ومضاعفات كيسات الكلى، و التي، مع ذلك ، من المفيد مؤقتا ل مجرد تخفيف ظاهرة سطحية بدلا من معالجة الأسباب الجذرية بشكل أساسي. الى جانب ذلك، يمكن تطبيق عمليات لتقليص الخراجات الكلى مثل بزل من الخراجات الكلى، و منظار البطن و استئصال الكلية . ثم غسيل الكلى وزرع الكلى هي الطرق النهائية للمرضى بسبب عدم وجود خيارات أفضل عندما GFR منها هو ما بين 15 ٪ ~ 29٪ .

كما واقع الأمر ، المرضى الذين لديهم الخيارات الثانوية لتلقي العلاجات الطبيعية مع عدم وجود آثار جانبية والإصابات الثانوية ، والذي يهدف إلى استعادة كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال ، وبالتالي تقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز فعالية نضح الكلى و تدهور المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي توفير بيئة داخلية أفضل لل متابعة متابعة العلاجات و علاج تلف وظائف الكلى بشكل أساسي ، وذلك لتقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي.

ما هو أكثر من ذلك ؟ العلاج تلوث الدم قادرة على تنقية الدم ركود مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، و توريد أنواع مختلفة من عناصر ناقصة ، فضلا عن اعتماد الطب الترميمي فعالة ، وبالتالي إيقاظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان وإعادة بناء وظيفة الكلى في النظام لتقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي.

أبعد من ذلك، العلاجات الطبيعية مثل الخلايا الجذعية و تنقية الدم هي أيضا قادرة على علاج أمراض الكلى من أصله و يتقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المعلومات، يرجى ترك رسالة أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق