احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المزمنة المرحلة 4 GFR 16 العلاج الطبيعي

أمراض الكلى المزمنة المرحلة 4 GFR 16 العلاج الطبيعي "مرحبا، والدي لديه مرض الكلى المزمن المرحلة 4 مع GFR 16 وقررت عدم الخضوع لغسيل الكلى. أنا أبحث عن أي العلاج الطبيعي البديل الذي سيساعد على ذلك."

الجواب: لقد حصلت على رسالتك وأود أن حصة أي شيء مفيد. أستطيع أن أفهم تردد والدك على غسيل الكلى. العديد من المرضى التماس خيار العلاج البديل لاستعادة أفضل لل.

حالة والدك، ونحن نعتقد أنه لا يزال هناك فرصة كبيرة لمساعدته على تجنب غسيل الكلى بعد العلاج المنهجي. يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضه لإجراء تقييم شامل. إذا كنت ترغب في معرفة قضايا استرداد ناجحة، ونحن أيضا سعداء لمشاركتها.

المقالة التالية هي مقدمة مفصلة حول العلاج الطبيعي للمرض المزمن الكلى المرحلة 4 و GFR 16 للرجوع اليها. أي شيء غير واضح، واسمحوا لنا أن نعرف.

أن نكون صادقين، حالة والدك هو خطير جدا وبحاجة إلى علاج شامل عاجلة من أجل منع انتقاله إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). هنا، نود أن يوصي العلاج تلوث الدم، وأحدث علاج لمرض الكلى.

أولا، يتم اعتماد التقنيات المتقدمة ومجتمعة تنقية الدم لإزالة السموم والنفايات من الجسم وتوفير بيئة داخلية نظيفة إلى حد ما. ثانيا، استكمال العناصر الضرورية لاستعادة آلية الجسم الفسيولوجية. وأخيرا، يتم استخدام مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية بما في ذلك الخلايا الجذعية، الادوية العشبية الصينية، حمام العلاج، الخ انتقائي لتحسين مستوى GFR وإعادة بناء الجهاز المناعي.

إلى أي مدى يمكن استرداد والدك مع المزمن مرض الكلى المرحلة 4 و GFR 16 ف

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق