احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع من المرحلة 4 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


ألف شخص مع مرحلة الفشل الكلوي 4 لديه معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) من 15 ~ 29ml/min ، التي تم فيها قد يوصى lost.Dialysis أكثر من 75 وظيفة الكلى ٪ لبعض المرضى ، وبالتأكيد أنها تلعب دورا حيويا في إطالة بهم الحياة expectancy.Hooking تصل إلى غسيل الكلى و تغيير حياة المرضى بشكل كبير لذلك العديد من المرضى قد تختار عدم بدء it.What هو متوسط ​​العمر المتوقع لل مرحلة الفشل الكلوي 4 دون غسيل الكلى؟

ليس هناك إجابة سريعة إلى question.How أعلاه طويل للعيش مع المرحلة 4 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى يتأثر بمتغيرات .

الحالة العامة

في المرحلة 4 الفشل الكلوي، و تلف الكلى بشكل ملحوظ . تفشل الكلى ضعف لأداء المهام بشكل صحيح ، مما أدى بالتالي إلى عدد كبير من مضاعفات مثل أمراض الأوعية الدموية ، وأمراض القلب ، وفقر الدم ، وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك أيضا ، وهناك أسباب متنوعة من الفشل الكلوي ، مثل أمراض الكلى الوراثية ، مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD) ، يمكن لمرضى السكري مضاعفات etc.The ل إعتلال الكلى وأسباب مشكلة في الكلى تؤثر على حالة المريض العامة بشكل كبير . إذا كانت هذه الشروط يمكن السيطرة عليها بشكل فعال ، وسيتم إطالة أمد المرضى متوسط ​​العمر المتوقع . كيفية السيطرة على هذه الظروف على نحو فعال ، والدردشة مع شركائنا المهنية الطبية على الانترنت الآن !

علاج

العلاج يلعب الدور الأهم في التأثير على متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي من دون مرحلة الفشل الكلوي 4 ؟ إذا كان المرضى الذين يمكن أن يكون العلاج لتعزيز الكلى وطنهم ، وأنها ستكون قادرة على العيش لفترة أطول حتى إذا لم يتم استخدام غسيل الكلى بالتأكيد .

ومع ذلك ، لا يوجد مثل هذا العلاج في الطب الغربي . يمكن التطبيق المشترك ل الطب الغربي و الطب الصيني مساعدة المرضى على تحقيق هدف العلاج أعلاه . التقنيات الطبية الغربية مثل تبادل البلازما ، يمكن الإرواء الدموى الخ تنقية الدم عن طريق إزالة جميع النفايات من الجسم، وبالتالي خلق بيئة مواتية لتطبيق الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية . الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتحفيز التجدد الذاتي من ضعف في الكلى tissues.Therefore ، فإن الكلى تكون قادرة على العمل بشكل أكثر كفاءة و لن تكون هناك حاجة لغسيل الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك ، والعمر، لايف ستايل وغيرها، أيضا يمكن أن تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع لل مرحلة الفشل الكلوي من دون غسيل 4 . لمزيد من المعلومات ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق