احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنني أكل الجبن على غسيل الكلى


يمكنني أكل الجبن على الكلى DialysisWhen تفشل في العمل، وسوف تستخدم لغسيل الكلى غسيل الكلى clean.As يستغرق سوى أكثر من وظيفة الكلى الجزئي، ينبغي للمرضى أن نكون حذرين بشأن الأطعمة التي يتناولونها لتخفيف الضغط على الكلى. يمكنني أكل الجبن على غسيل الكلى؟

الجبن ومنتجات الألبان الأخرى مثل الحليب، يجب أن يكون اللبن محدودة وحتى تجنبها من قبل الناس على غسيل الكلى نظرا لمستويات عالية من البوتاسيوم والفوسفور في نفوسهم. يمكن أن ارتفاع مستويات البوتاسيوم يسبب ضعف العضلات ومستويات الفوسفور problem.High خطيرة في القلب يمكن أن يؤدي إلى ضعف والجبن bones.So لا ينصح لمرضى غسيل الكلى.

وفي الوقت نفسه، غيرها من الأطعمة عالية في الفوسفور، كما ينبغي تجنبها البوتاسيوم أو كليهما من هذين المعدنين. يجب تجنب المكسرات والبذور للمرضى غسيل الكلى لأنها تحتوي على مستويات عالية من كلا الفوسفور والبوتاسيوم.

وبالإضافة إلى ذلك، ينصح المرضى على غسيل الكلى أيضا ليس لديهم الأطعمة التالية.

معلبات

يمكن لمستويات الصوديوم تصبح أعلى عندما الكلى لا تعمل بشكل صحيح، مما يؤدي إلى احتباس السوائل بين غسيل الكلى treatments.To تجنب هذه المشكلة، ينبغي للمرضى غسيل الكلى تجنب الأطعمة تحميلها في الأطعمة sodium.Canned تحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم ويجب تجنبها.

يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com للتعرف على ما هي الأطعمة لتجنب على غسيل الكلى.

ما سبق هي يبدأ الأطعمة لتجنب للناس على dialysis.After غسيل الكلى، وسوف يكون النظام الغذائي changed.Due إلى فقدان المغذيات أثناء غسيل الكلى، والمرضى قد تحتاج إلى أكثر من الملحق protein.However، إذا يتم استهلاك البروتين اضافية، وهو وسوف تتاح كمية كبيرة من النفايات. لذلك يجب على المرضى الذين لديهم كمية البروتين في الاعتدال. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي لمزيد من الفيتامينات، والكالسيوم الخ تضاف إلى النظام الغذائي الكلوي.

كما تختلف حالة المرضى من فرد إلى آخر، وينبغي أيضا أن يكون النظام الغذائي مختلفة. يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على نظام غذائي شخصية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق