احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأطعمة التي يجب تجنبها مع دليل المفاتيح العامة وارتفاع ضغط الدم


الأطعمة التي يجب تجنبها مع الدم وأمراض الكلى PressurePolycystic دليل المفاتيح العامة والعالية (PKD ) هو اضطراب وراثي مع العديد من الخراجات على kidneys.High ضغط الدم هو أول بادرة من PKD ، ويمكن أيضا تسريع وظيفة الكلى significantly.Diet تدهور تلعب دورا حيويا في إدارة PKD و ارتفاع ضغط الدم pressure.As المريض PKD مع ارتفاع ضغط الدم ، ما الأطعمة التي يجب تجنبها؟

كيف ارتفاع ضغط الدم تحدث في PKD ؟

واحدة من وظائف الكلى المهم هو تنظيم ضغط الدم عن طريق إنتاج هرمون معين يسمى renin.However ، عندما توسيع الخراجات ، وسوف ضغط أنسجة الكلى المجاورة ، مما أدى إلى نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين . عندما الكلى لا يمكن الحصول على ما يكفي من امدادات الاوكسجين ، وسوف تكون أكثر الرينين ، وبالتالي ارتفاع ضغط الدم .

وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن الكلى السليمة تصفية السوائل الزائدة من الجسم. ومع ذلك، إذا الخراجات الموسع استبدال أكثر و أكثر صحية النيفرون ، وسوف يؤدي إلى انخفاض تدريجي وظيفة الكلى . إذا السوائل الزائدة تتراكم في الجسم، و أنها سوف تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم في دليل المفاتيح العامة .

في المقابل ، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم يزيد من الضغط على الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ، وبالتالي تدهور وظيفة الكلى أخرى.

لديك أي سؤال ؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة الآن !

الأطعمة ل تجنب مع دليل المفاتيح العامة وارتفاع ضغط الدم

الأطعمة المالحة

الأطعمة المالحة يمكن أن تزيد من الاحتفاظ fluid.Even تخفيض صغيرة في كمية من الملح يمكن أن تقلل من ضغط الدم إلى كبير extent.Ideally ، ينبغي أن تكون كمية الصوديوم يوميا لا يكون أكثر من الحد 24oomg/day من تناول الملح ل 6G / اليوم .

معلبات

يتم تحميل الأطعمة المعلبة مثل الفواكه والخضروات المعلبة في الملح لذا من الطبيعي أن تكون مقيدة. قبل تناول الأطعمة المعلبة، و يجب شطف أو سلقها للتخلص من الملح اضافية .

الأطعمة المصنعة

وينبغي تجنب الأطعمة المصنعة في دليل المفاتيح العامة وارتفاع ضغط الدم كما هي نسب مرتفعة من الملح والمواد الحافظة والدهون . أيضا ، ينبغي أيضا أن تكون جاهزة لل أكل الأطعمة محدودة و حتى تجنبها.

كحول

يجب على المرضى الذين يعانون من PKD وارتفاع ضغط الدم تجنب شرب alcohol.On جانب واحد ، يمكن أن الكحول يتلف الشرايين مما يؤدي إلى تصلب و marrowing من arteries.On من ناحية أخرى ، فإنه يمكن أن تحفز نمو الكيسات الكلوية .

كافيين

وينبغي تجنب منتجات الكافيين في دليل المفاتيح العامة وارتفاع ضغط الدم . فإنه يمكن تضييق الشرايين في الارتفاع ضغط الدم أبعد من ذلك و أيضا فإنه يمكن أن تفاقم وظيفة الكلى .

كما ارتفاع ضغط الدم من نتائج دليل المفاتيح العامة ، يجب أن يكون العلاج لعلاج الكلى ك whole.Micro الصينية الأدوية Osmotherapy الطب هو العلاج الفعال ل دليل المفاتيح العامة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق