احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني عن الكيس الكلوي يعانون من فقر الدم الكلوي وارتفاع ضغط الدم

كلمة المريض: لدي تحسنا ملحوظا إلا بعد عن العلاج لمدة أسبوع. الطب الصيني هو مدهش جدا

الطب الصيني عن حالة كيسة الكلوي قبل العلاج

تم تشخيص السيد آرتشر مع الكيسات الكلوية للعديد من years.At البداية، وقال انه لم يأخذه على محمل الجد على الاطلاق كما أنها تسبب أي إزعاج في all.However، قبل العودة إلى سنة واحدة، أشياء سيئة happened.He شعر مؤلمة جدا في البطن حتى وقال انه كان لا بد من hospitalized.In المستشفى المحلي، تم إجراء تقشير الكيس الكلوي لإزالة كيس كبير.

بيدير تعافى تدريجيا بعد الجراحة وانه يعتقد انه كان end.However، مرت الشهور، بدأت الكيس في النمو مرة أخرى، وأصبح أكبر من before.The طبيب جراحة المنصوص عليها مرة أخرى. وأخيرا، حصلت بيدير أن استخدام الجراحة لإزالة الخراجات لا يمكن أن تحل المشكلة تماما وجذريا. علم أن العلاج الصيني يمكن علاج الكيس الكلى من دون آثار جانبية، ويمكن منع الانتكاس من الخراجات. وهذا هو السبب أنه اختار أن الصين لتلقي العلاج.

العلاج: أدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية 3 مرات / يوم، 45min / الساعة، والطب الغربي

حالة بعد العلاج

بعد اجراء فحص شامل، وقدم خطة علاجية مصممة. ينصح الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية والادوية الغربية على الأدوية Mr.Archer.Western يمكن أن يخفف من أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، فقر الدم يمكن أن temporarily.Micro الصينية الأدوية Osmotherapy الطب تقليص الخراجات الكبيرة والصغيرة منها وقف من توسيع بطريقة خفيفة .

بعد فترة من العلاج، وكان لديه تحسنا ملحوظا. كان الألم في البطن والوجه الشاحب والقدمين الباردة gone.The الدم نتيجة العمل أظهرت أن مستوى الكرياتينين انخفضت أيضا. كل هذه التحسينات إشارة إلى أن وظيفته الكلوية قد تعززت. قال Mr.Archer "الطب الصيني هو رائع جدا، وأنا راض جدا عن نتائج العلاج".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق