احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين GFR مع إعتلال الكلى السكري

تحسين GFR مع إعتلال الكلى السكري هو المرض NephropathyDiabetic الثانوية مع أذية الأوعية الدموية الجهازية الناجمة عن مرض السكري على المدى الطويل ، والذي لديه انخفاض كبير GFR في فترات منتصف وأواخر . ثم كيف يمكن تحسين GFR مع إعتلال الكلى السكري يصبح قضية شائكة للمرضى للتعامل معها.

بدون العلاج في الوقت المناسب والفعال ، المرضى الذين يعانون من مرض السكري تتحول دائما إلى أن تكون إعتلال الكلى السكري بعد 5 ~ 10 سنوات مسار المرض ، الذي اكتشف و تشخيصها على أنها مرحلة 3 إعتلال الكلى السكري في معظم الحالات . GFR ينخفض ​​قليلا في البداية ، الأمر الذي سيقلل بسرعة عندما يتم تأخير حالة مرارا و يتحول في النهاية إلى أن تكون نهاية مرحلة المرض الكلوي مع GFR أقل من 15 ٪ . ( ما الذي يسبب تراجع GFR ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

العديد من المرضى نبذل قصارى جهدهما للسيطرة على تخفيض GFR بحتة باستخدام الهرمونات، الأدوية المثبطة للمناعة حتى المخدرات السامة للخلايا ، ومع ذلك ، فإن النتائج تكون ضئيلة التي تعود الى الظهور مع انسحاب المخدرات . الى جانب ذلك، تلك الدواء قد يسبب إصابات الثانية لما لها من آثار جانبية مختلفة .

مقارنة مع الطرق التقليدية التي تخفف أعراض ببساطة ، العلاجات الطبيعية هي قادرة على تحسين GFR مع إعتلال الكلى السكري بشكل أساسي من قبل يتعافى كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الوقت المناسب و على نحو فعال ، وبالتالي معالجة الأسباب الجذرية و القضاء على الأعراض من أصولهم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية الهامة التي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى وذلك لتحسين GFR مع إعتلال الكلى السكري بشكل طبيعي.

العلاج تلوث الدم ويهدف العلاج الشامل آخر في تنقية الدم، و مكملات العناصر و ظيفة إعادة البناء، والتي هي قادرة على القضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، و توريد أنواع مختلفة من العناصر من نقص في تدفق الدم، فضلا عن اعتماد تعويضية فعالة الطب وتوقظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان من أجل علاج المرض الأساسي في الأساس ، وبالتالي تحسين GFR مع إعتلال الكلى السكري بشكل طبيعي.

كيفية تحسين GFR مع إعتلال الكلى السكري في الوقت المناسب و على نحو فعال ؟ إذا كان لديك نفس اللغز، يرجى ترك رسالة أدناه أو اتخاذ الاختيار الذاتي للحصول على فهم عميق لل حالة الخاصة بك والحصول العلاجات الأكثر مناسبة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق