احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نهاية المرحلة الكلوي مرض متوسط ​​العمر المتوقع دون غسيل الكلى

نهاية المرحلة الكلوي مرض متوسط ​​العمر المتوقع ، DialysisPatients في المرحلة 5 مرض الكلى يعانون دائما من الألم الذي لا يطاق وعلى حساب من مختلف الأعراض والمضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة ، مما يهدد نهاية المرحلة الكلوي مرض متوسط ​​العمر المتوقع حتما دون غسيل الكلى.

ويقترح غسيل الكلى العادية عادة من قبل الأطباء لإبطاء التقدم نحو مرحلة المرض الكلوي 5 عندما GFR من المرضى هي في حدود من 15 ٪ ~ 29٪ ، والتي هي قادرة على أن تصبح فعالة بشكل مؤقت . ومع ذلك، فإنه هو وسيلة طويلة الأمد لتخفيف الأعراض التي هي ببساطة غير صالحة للاستخدام لعلاج الأسباب الجذرية أساسا ، والتي لا يمكن إنهاء المرضى من التدهور ، وبالتالي تقصير نهاية مرحلة المرض الكلوي الحياة المتوقع تدريجيا . ( دوس و كذا من غسيل الكلى يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

في حالة أسوأ حتى بالنسبة للمرضى دون غسيل الكلى ، والتي قد يطرأ انخفاض وتصبح مهددة للحياة .

ثم كيف لتحسين نهاية مرحلة المرض الكلوي الحياة المتوقع في الوقت المناسب و على نحو فعال دون غسيل الكلى في حين أن نوعية حياة أفضل ؟

في المقام الأول ، والعلاجات المناسبة ضرورية. مقارنة مع الطرق التقليدية التي تهدف إلى السيطرة على الظواهر السطحية ، يتم تطبيق العلاجات الطبيعية لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة ، وبالتالي معالجة الأسباب الجذرية و تحسين نهاية مرحلة المرض الكلوي الحياة المتوقع بشكل طبيعي من دون غسيل الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية الهامة ، والذي يستخدم ل إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل منتظم مع اختيارها TCM . وتهدف عمليات أربع في outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي السيطرة بشكل جيد ضغط الدم ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، تذويب الجلطة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و المصفوفة خارج الخلية المهينة وذلك لتحسين النهاية مرحلة المرض الكلوي الحياة المتوقع في الأساس من دون غسيل الكلى.

الى جانب ذلك، العلاج تلوث الدم هو آخر العلاج ملحوظا والتي تلعب دور تنقية الدم ، والتغذية التكميلية العناصر و ظيفة إعادة البناء، وبالتالي توفير بيئة داخلية أفضل و علاج وظائف الكلى التالفة من الأصل .

كيفية إطالة الحياة نهاية مرحلة المرض الكلوي المتوقع دون غسيل الكلى؟ المحتوى هو فوق خشنة للغاية بالنسبة لك للحصول على فهم كامل ، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق