احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذين يعيشون مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وGFR 13 دون غسيل الكلى

الذين يعيشون مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وGFR 13 دون DialysisIn الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وGFR 13، وظيفة الكلى قد تتدهور إلى حد أنه لم يعد كافيا لاستمرار الحياة. تركت دون علاج، فإنه من المرجح أن تسبب الموت. كيفية علاج هذه الحالة الخطيرة من دون غسيل الكلى؟ قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الخبراء على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية.

1. الحصول على علاج طبيعي بديل - العلاج تلوث الدم.

تم تطوير هذا العلاج من قبل خبراء الكلى يعتمد على ما يقرب من 30 دراسة سنوات وأظهرت أنها فعالة بشكل خاص في علاج المرحلة كد 5.

وتستخدم مختلف أساليب العلاج الطبيعي انتقائي لمساعدة المرضى على منع مزيد من الانخفاض من GFR 13 ومحاولة لتحسين الحد الأقصى وظيفة الكلى. ثم، يمكن للمريض تجنب غسيل الكلى والعيش حياة طبيعية مع الكلى الخاصة بهم.

سواء الوضع الخاص بك هو الصحيح للحصول على العلاج تلوث الدم؟ تحديد موعد مع كلى لدينا للحصول على نفسك تقييم لهذا العلاج الشمولي.

2. اتباع نظام غذائي صحي للمساعدة في الحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية.

• ينبغي أن تكون كمية البروتين 0.6-0.8 غرام. فمن آمن وعدم وضع المريض في خطر من سوء التغذية. نصف كمية البروتين يجب أن تكون قيمة بيولوجية عالية، من بياض البيض سبيل المثال.

• تجنب جميع المصادر الممكنة من الفوسفور غير العضوية الواردة في المواد المضافة للأغذية والأطعمة التي تحتوي على المحافظين مثل الوجبات السريعة.

• الحد من البوتاسيوم إلى 2،000 إلى 3،000 ملغ أو على أساس الاحتياجات الفردية.

يجب أن تكون فردية • خطة وجبة وفقا لحالة المرض الشخصية. للحصول على أفضل ترتيب الغذائية، يرجى ترك رسالة في أدناه.

إذا كنت عتبة لديك أي سؤال عن التعايش مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وGFR 13 دون غسيل الكلى، واسمحوا لنا أن نعرف. سعداء لتبادل النصائح المفيدة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق