احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي ل التهاب الكلية الغشائي


علاج طبيعي ل التهاب كبيبات الكلى الغشائي GlomerulonephritisMembranous هو اضطراب الكلى في الكبيبات التي هي inflamed.Glomeruli هي الخلايا الوظيفية الأساسية في الكلى التي يمكن أن تصنف النفايات من يعانون من ضعف الكبيبات blood.As ، فإنه سيؤدي في الانخفاض التدريجي وظيفة الكلى وعدد لا يحصى من الأعراض هل هناك علاج طبيعي ل التهاب كبيبات الكلى الغشائي ؟

التهاب كبيبات الكلى الغشائي

يحدث التهاب كبيبات الكلى الغشائي بسبب المناعة الذاتية activity.In حالة الحق ، ويمكن الجهاز المناعي حماية الجسم ضد substances.However الضارة الأجنبية ، في أمراض المناعة الذاتية ، والأخطاء نظام المناعة في الجسم بعض الأنسجة الخاصة بها الغزاة الأجانب و سيأتيهم مع الأجسام المضادة autoantibodies.These هي أسباب الضرر إلى الكبيبات في التهاب الكلية الغشائي .

علاج طبيعي ل التهاب كبيبات الكلى الغشائي

العلاج المحافظ ل التهاب كبيبات الكلى الغشائي يهدف أساسا إلى تخفيف الأعراض وتباطؤ الكلوي decline.However وظيفة ، هذه العلاجات وحدها ليست كافية لوقف تدهور وظيفة الكلى في all.Most من المرضى لا تزال تطوير الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

ينصح علاج طبيعي لل مرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الغشائي تسمى أدوية الصغيرة الصينية Osmotherapy.This هو العلاج الخارجي على أساس أعمال medicine.It العشبية الصينية التقليدية في الطرق التالية لعلاج التهاب الكلية الغشائي .

تمدد الأوعية الدموية

عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، فإنه يمكن تحسين دوران الأوعية الدقيقة و اضطراب لتخفيف نقص تروية الكلى و anoxia.Therefore ، يمكن أن توفر بيئة مواتية لل إصلاح الكبيبات ضعف .

المضادة لل التهاب

يمكن أن تقلل من تسلل خلايا التهابية في الكلى ، وبالتالي منع المزيد من الضرر على الكلى .

مكافحة تجلط الدم

ويمكن أن تقلل من تكوين microthrombus في الدم الكلوي vessels.Thereby ، فإنه يمكن تعزيز إصلاح الكبيبات ضعف أخرى.

الخلل المناعي الصحيح

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تصحيح الخلل المناعي و إعادة بناء نظام المناعة الطبيعية . ولذلك، فإن نظام المناعة العودة لحماية الجسم بدلا من مهاجمة الخلايا السليمة والأنسجة في الجسم.

العلاج الطبيعي يمكن علاج التهاب كبيبات الكلى الغشائي من causes.Therefore الكامنة وراءه ، وسوف يتم السيطرة على المرض تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق