احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحوال الطقس من المرحلة 3 الفشل الكلوي مع مرض الذئبة


يمكن أن يحدث التهاب الكلية الذئبة بين أكثر من 60 ٪ من المصابين lupus.It هو عملية تدريجية في وظائف الكلى والتي تنخفض في مرحلة way.In الفشل الكلوي المزمن يحدث في مرض الذئبة ، فإن أعراض مشكلة في الكلى تصبح الحالي مثل بروتينية، و ارتفاع ضغط الدم etc.What الضغط هو التكهن من مرحلة الفشل الكلوي 3 مع الذئبة ؟

والتكهن من المرحلة 3 الفشل الكلوي مع الذئبة يختلف من فرد إلى آخر و يتأثر بها المرضى variables.Some قد تكون قادرة على عكس الكلى damage.In بعض الحالات، سوف ظائف الكلى الحفاظ على خفض ceaselessly.Then ما هي العوامل التي يمكن أن تؤثر على مآل المرحلة 3 الفشل الكلوي مع الذئبة ؟

الكلى درجة الضرر

ألف شخص مع مرحلة الفشل الكلوي 3 مع معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) من 30 ~ تدابير 59ml/min.GFR جيدا كيف تعمل الكلى الخاصة بك. ويرتبط تلف الكلى أكثر خطورة مع أسوأ التكهن .

المضاعفات

الذئبة هو اضطراب النظامية التي يمكن أن تنطوي على أنظمة متعددة مثل القلب والدماغ و الجهاز العصبي ، ويمكن مضاعفات etc.Serious الكلى تفاقم التكهن من مرحلة الفشل الكلوي 3 مع الذئبة .

كيفية السيطرة على هذه المضاعفات لتحسين أحوال الطقس ؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة الآن !

وبالإضافة إلى ذلك ، العمر ، الجنس، وغيرها، أيضا يمكن أن تؤثر على التشخيص من مرحلة الفشل الكلوي 3 مع significantly.Then الذئبة كيفية تحسين أحوال الطقس ؟

الخلل المناعي الصحيح

الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية التي يهاجم الجهاز المناعي غير طبيعية أنسجة الكلى من الأخطاء، مما يؤدي إلى التهاب في kidneys.Correcting الخلل المناعي وإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي يمكن وقف الجهاز المناعي من الكلى مسببة للإعاقة تماما و جذريا.

السيطرة على مضاعفات مشارك

المضاعفات هي عوامل الخطر الرئيسية في تفاقم أحوال الطقس من مرحلة الفشل الكلوي 3 مع الذئبة . المرضى يجب أن يتبعوا الأدوية والعلاج الموصى بها بدقة .

تعزيز وظيفة الكلى

إذا كان الضرر الكلى خاضعة للإشراف يمكن عكسها ، فإن المرضى يكون قادرا على العودة إلى حياة ذات جودة عالية بالتأكيد . و الجمع بين العلاج من العلاج المناعي و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو العلاج الموصى بها للمرضى . فإنه يمكن تحسين أحوال الطقس من المرحلة 3 الفشل الكلوي مع الذئبة بشكل ملحوظ . لمزيد من المعلومات ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com وسنقدم لكم الرد قريبا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق