احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ألم في البطن في الغسيل البريتوني


ألم في البطن في غسيل الكلى البريتوني DialysisPeritoneal هو نوع واحد من العلاج غسيل الكلى ويتم استخدامه من قبل الناس الذين لا يعمل بشكل صحيح الكلى. ويستخدم الغشاء البريتوني في البطن لتحديد المرضى blood.The على غسيل الكلى البريتوني قد تسبب العديد من الآثار الجانبية، والذي يحدث عادة ألم في البطن.

أسباب آلام البطن في الغسيل البريتوني

أحد أهم أسباب آلام البطن في الغسيل البريتوني هو التهاب الصفاق. التهاب الصفاق هو التهاب في تجويف البطن. كما يربط القسطرة غسيل الكلى البريتوني داخل وخارج الجسم، والبكتيريا خارج من المحتمل جدا دخول البطن خلال أو حول catheter.Signs من التهاب الصفاق قد تشمل واحدة أو أكثر من الإجراءات التالية:

للغثيان أو إسهال

حمى

-آلام خفيفة إلى شديدة في البطن

، غائم استخدام السائل ديالة

إذا لم يتم علاجها التهاب الصفاق بشكل فعال في غسيل الكلى البريتوني، ويمكن أن تكون مهددة للحياة. وتستخدم المضادات الحيوية عادة لعلاج هذه الحالة. في الحالات الخطيرة، ويجب إزالة القسطرة والمرضى الذين لديهم لنقل لغسيل الكلى.

ومع ذلك، ليس كل الحالات من آلام في البطن في غسيل الكلى البريتوني ويرتبط مع التهاب الصفاق. كيفية العثور على أسباب محددة من آلام في البطن في قضيتك؟ استشارة الطبيب لدينا على إتصال الآن!

وبصرف النظر عن التهاب الصفاق، والمرضى على غسيل الكلى البريتوني هي أيضا عرضة لتطوير نوع آخر من الالتهابات مثل التهاب في الجلد حول catheter.Therefore، فمن المهم للمرضى للحفاظ على الرعاية المناسبة واتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع العدوى أثناء الغسيل البريتوني.

وينبغي عليك غسل يديك بالماء والصابون ووضع على قفازات نظيفة قبل تنظيف المنطقة.

وينبغي عليك الاستمرار على القسطرة تزال أثناء التنظيف، والتي يمكن منع إصابة الجلد.

-استخدم منشفة نظيفة وجافة ليربت على الجلد حول موقع الجافة بعد التنظيف.

ما سبق هي أن بعض الاحتياطات الأساسية للوقاية من العدوى أثناء البريتوني dialysis.You البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com للحصول على مزيد من الاقتراحات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق