احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع السكر في الدم و البول في فقاعات في مرض السكري


ارتفاع نسبة السكر في الدم هو علامة نموذجية من diabetes.If أنها تحافظ عالية لمدة طويلة ، يمكن أن تؤدي إلى مجموعة من المضاعفات. فقاعات في البول يحدث عادة بين مرضى السكري الذين لديهم تاريخ مرض طويل .

فقاعات في البول في مرض السكري

ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السبب الرئيسي لل فقاعات في البول . يمكن أن الكلى السليمة تصفية النفايات و السوائل الزائدة من الجسم ، وفي الوقت نفسه الحفاظ على البروتين في blood.However ، إذا كان مستوى السكر في الدم يبقى عالية على مر الزمن ، والكلى على العمل بجدية أكبر ل تحديد وقت blood.Over ، فإن الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين تصبح استنفاد و تفشل لتعمل بشكل صحيح . ونتيجة لذلك ، سيتم تسريبه على كمية كبيرة من البروتينات في البول . إذا كان هناك فائض من البروتينات في البول ، وسيكون هناك فقاعات في البول . هذه هي الطريقة فقاعات في البول يحدث في مرض السكري .

كيفية السيطرة على فقاعات في البول في مرض السكري؟

كما ذكر أعلاه، فقاعات في البول نتيجة مرض السكري في من تسرب البروتين في السيطرة urine.To ذلك، فإن الهدف الأساسي من العلاج هو علاج البروتين في البول .

ثم كيف لعلاج البروتين في البول في مرض السكري؟ ارتفاع السكر في الدم هو السبب الأكثر أهمية في الكلى damage.In مرحلة مبكرة من مرض الكلى والسكري، و السيطرة الفعالة على مستوى سكر الدم يمكن عكس damage.However الكلى ، إذا كان قد تم ضعاف الكلى بشكل ملحوظ، السيطرة على نسبة السكر في الدم لا تعمل على الإطلاق . إذا تم ضعاف الكلى بشدة ، وينبغي اعتماد العلاج لاستعادة أنسجة الكلى لتعزيز وظيفة الكلى . إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل ، وأنها ستكون قادرة على المحافظة على البروتين في البول . وبالتالي ، سوف تسيطر الفقاعات في البول تماما و جذريا.

كما الكلى الضرر الناتج عن مرض السكري، و ينبغي أن تكون قادرة على السيطرة على علاج مرض السكري وأمراض الكلى في وقت واحد . في الصين ، يتم استخدام الجمع بين العلاج بالأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية و Tangyikang لعلاج السكري مع الكلى damage.This الجمع بين العلاج يمكن علاج أمراض الكلى من قضيته الأساسية وبالتالي فإن المرضى تجنب المزيد من انخفاض وظيفة الكلى تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق