احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الآثار الجانبية لل غسيل : تساقط الشعر ، والتعب والدوار


يتم إجراء غسيل الكلى عندما تفشل الكلى للعمل properly.It يمكن أن تبقي على المرضى على قيد الحياة وجعلها تعيش حياة أفضل . ومع ذلك ، تحدث مجموعة من الآثار الجانبية في كثير من الأحيان . فقدان الشعر ، والتعب والدوار هي الآثار الجانبية شيوعا من غسيل الكلى .

فقدان الشعر في غسيل الكلى

نقص الزنك هو أحد الأسباب الرئيسية لفقدان الشعر للناس على dialysis.People على غسيل الكلى هم عرضة للمعاناة نقص الزنك بسبب عدة causes.High البروتين الغذائي هو مصدر مهم لل zinc.A نظام غذائي منخفض البروتين منخفض في الزنك و يجوز لا تلبي احتياجات الفرد اليومية .

إذا يمكن أن يعطى أكثر الملحق الزنك ، ويمكن أن يعفى هذا الشرط. ما هو تكملة الزنك الموصى بها للناس على غسيل الكلى؟ البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com لمزيد من الاقتراحات.

التعب في غسيل الكلى

التعب هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا التي يعاني منها المرضى الذين يتلقون الغسيل الكلوي . و ساهم ذلك إلى عدة أسباب على النحو التالي :

اضطرابات النوم ، مثل انقطاع النفس و متلازمة الساق لا يهدأ شائعة بين المرضى الذين يتلقون الغسيل الكلوي . إذا كان المرضى الذين لا يمكن أن يكون قسط كاف من النوم ذات جودة عالية ، فإنها قد تواجه مزاج التعب و سيئة .

فقر الدم هو أحد أهم أسباب التعب في dialysis.It كما يحدث في الكلى المريضة لا يمكن أن تجعل ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات ، وهو الهرمون الذي يمكن أن تحفز إنتاج خلايا الدم الحمراء في الدم cells.Red يمكن توزيع الأوكسجين إلى أنسجة الجسم و cells.Without امدادات الاوكسجين كفاءة إلى الأنسجة والخلايا ، فإن المرضى تجربة التعب الشديد .

وبالإضافة إلى ذلك ، إذا تمت إزالة السوائل الزائدة و الوزن الجاف هي أقل بكثير من المعتاد ، ويمكن أن تؤدي إلى التعب .

دوخة في غسيل الكلى

ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم هو السبب الرئيسي لل دوار في غسيل الكلى. يحدث ارتفاع ضغط الدم إذا السوائل الزائدة تتراكم في الجسم. يمكن أن يحدث انخفاض في ضغط الدم إذا تمت إزالة السوائل الزائدة من الجسم أو أدوية لارتفاع ضغط الدم وتستخدم قبل العلاج غسيل الكلى.

ما سبق هي أسباب تساقط الشعر ، والتعب و الدوخة في patients.Apart غسيل الكلى منها ، تشنج العضلات، و الحكة الجلدية ، النوبات القلبية وغيرها قد تحدث. كيفية الوقاية من هذه النتائج السيئة بشكل فعال؟ استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل مزيد من الاقتراحات العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق