احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرفرية تأقية التهاب الكلية الطب البديل الطبيعي

ويتسبب التهاب الكلية فرفرية تأقية البديل الطبيعي MedicineHenoch شونلاين بواسطة استجابة غير طبيعية للجهاز المناعي. ويعتبر متلازمة معظمهم من الأطفال. عندما اضطراب يؤثر على الكلى، ويتسبب التهاب الكلية فرفرية تأقية. لا يوجد علاج محدد المتاحة في الطب الغربي. ومع ذلك، الطب الطبيعي البديل تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها بشكل فعال لعلاج هذا المرض الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن علاج التهاب الكلية فرفرية تأقية أساسا جيدا من الجوانب على النحو التالي:
Ⅰ. تحسين الدورة الدموية وإزالة ركود الدم.
يمكن أن المكونات الفعالة في الطب الصيني تعزيز نضح الدم إلى الكليتين، والتخفيف من نقص في الدم والأوكسجين داخل الجسم، وتوفير ما يكفي من التغذية إلى الكليتين. مع تعزيز مرونة الأوعية الدموية الصغيرة، سواء نفاذية كبيبي والدورة الدموية يمكن تحسينها.
Ⅱ. خلق بيئة داخلية نظيفة من خلال المهينة والقضاء على المواد الضارة مثل المركبات المناعية. هذا يعود بالفائدة على استعادة وظيفة الكلى.
Ⅲ. إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى بشكل عام. الأعشاب الطب الصيني يمكن إصلاح الخلايا الكلوية والأنسجة وكذلك حماية وظائف الكلى من التدهور الصحي. تدريجيا، وسوف تحصل على استعادة وظائف الكلى بشكل عام.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والتحبيب أكثر وأكثر شعبية بين الناس مع التهاب الكلية فرفرية تأقية. إذا كنت ترغب أيضا في تحقيق الانتعاش على نحو أفضل مع هذا العلاج الطبيعي، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه. سعداء لتبادل المزيد من المعلومات والمشورة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق