احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 الفشل الكلوي متوسط ​​العمر المتوقع

المرحلة 5 الفشل الكلوي ExpectancyHow الحياة لإطالة المرحلة 5 الفشل الكلوي متوسط ​​العمر المتوقع هو مشكلة مثيرة للقلق أن المرضى يريدون على وجه السرعة إلى حل ، والذي يترافق مع مختلف الأعراض و المضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة .

المرحلة 5 الفشل الكلوي ، مما يدل على نهاية مرحلة المرض الكلوي ، هو الفقدان الكلي تقريبا من وظيفة الكلى الناجمة عن جميع أنواع أمراض الكلى المزمنة على المدى الطويل . GFR انخفاض كبير تحت 15٪ في هذه الفترة ، وهو ما يعكس بصريا حقيقة أن الكلى ليست كافية جدا لتشغيل وظائفها مثل المحافظة على توازن الماء و الكهارل و الحمضي القاعدي ، والتي سوف تتحول في النهاية إلى أن تكون نتيجة خطيرة للغاية في الوقت المناسب دون و علاجات فعالة ، وبالتالي تقصير المرحلة 5 حياة الفشل الكلوي المتوقع.

مقارنة مع الطرق التقليدية التي لديها آثار جانبية مختلفة وتهدف إلى تخفيف الأعراض ، العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضلة التي يتم تطبيقها لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة ، وبالتالي تعزيز مرحلة 5 حياة الفشل الكلوي المتوقع بشكل طبيعي. ( كيفية التعامل مع الإصابات الثانوية الناجمة عن الأساليب التقليدية ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الرائعة التي يمكن إصلاح منتظم إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي من خلال أربع عمليات : outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، و منع تخثر الدم الانحلالية .

Outspreading الأوعية الدموية ، يتم استخدام أول عملية من هذا العلاج الطبيعي للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، وبالتالي توفير بيئة داخلية أفضل لل علاجات المتابعة.

النقطة الرئيسية ل مضادة للالتهاب هو خفض الاستجابة الالتهابية من خلال خفض غزو الخلايا الالتهابية ، وبالتالي حماية خلايا الكلى التالفة المتأصلة وإطالة المرحلة 5 حياة الفشل الكلوي المتوقع على نحو فعال.

يتم تطبيق عملية الثالثة لإذابة الجلطة ، وزيادة تدفق الدم الكلوي ، وتعزيز نضح فعالة الكلوي ، وبالتالي تحسين الدورة الدموية بأكملها وتقديم منصة لإصلاح الكلى .

تحلل يهدف أساسا في المصفوفة خارج الخلية المهينة للخروج من الجسم ، مما يسهم في علاج من الهياكل و ظائف الكلى وذلك لتحسين مرحلة الفشل الكلوي 5 العمر المتوقع بشكل طبيعي.

كيفية إطالة مرحلة الفشل الكلوي 5 الحياة المتوقع عند الولادة؟ المحتوى أعلاه هو تفسير الخام، و إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية مثل العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق