احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاجات من الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية

علاجات من الأطفال ، متلازمة الكلوية SyndromeNephrotic هي مجموعة من الأعراض المعقدة تعقيدا الذي يجلب الكثير من المتاعب للمرضى الكبار مع مختلف أعراضه ومضاعفاته ، ناهيك عن الأطفال . ثم ما هي العلاجات المتوفرة من الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ؟
المتلازمة الكلوية له أسباب عديدة و يعكس بشكل رئيسي عن التغيرات المرضية الكبيبي من الغشاء القاعدي الكبيبي زيادة النفاذية و انخفاض معدل الترشيح الكبيبي ، الذي يتصرف بشكل ملحوظ حيث أربعة المظاهر السريرية : بروتينية الثقيلة ، وذمة، و فرط شحميات الدم و نقص بروتينات الدم .
كما واقع الأمر ، فإن معظم المرضى هي حريصة جدا لتحقيق نتائج سريعة أنهم أكثر ميلا إلى اختيار التدابير مؤقت عن طريق أخذ الطب الغربي مثل هرمون ، وكيل مناعة و المخدرات السامة للخلايا في جهة، و يتلقون الغسيل الكلوي أو زرع الكلى في الآخر اليد. ومع ذلك ، وهذه الأساليب مع الحد قوية ليست العلاجات الملائمة للأطفال ، والذي قد يؤدي إلى تلف الجهاز المناعي الهشة و تفاقم متلازمة الكلوية في المقابل ، وبالتالي يسبب ذلك لا يمكن إصلاحه . ( كيفية التعامل مع الإصابات الثانوية الناتجة عن معاملة غير لائقة ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
ثم ما هي العلاجات في الوقت المناسب والفعال من الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ؟ مقارنة مع الطرق التقليدية ، والعلاجات الطبيعية لها التفوق الباهر لهذه البلدان والتي يمكن استخدامها لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة ، وبالتالي معالجة الأسباب الجذرية و تخفيف الأعراض في وقت واحد وذلك ل علاج متلازمة الكلوية بشكل طبيعي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات المفضلة بالنسبة لل أطفال وهو متحالف بشكل جيد للسيطرة على ضغط الدم ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي من أجل عكس متلازمة الكلوية .
الى جانب ذلك ، وغيرها من العلاجات ممكن المعالجة من الأطفال تشمل العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم ، والتي تهدف إلى توفير بيئة داخلية أفضل ل عمليات المتابعة وحماية هيكل التالفة و ظيفة الخلايا الكلوية الجوهرية ، وبالتالي إعادة بناء كليون و علاج متلازمة الكلوية بشكل طبيعي.
محتوى أعلاه ويدخل أساسا في العلاج من الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق