احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين و غسيل الكلى

الكرياتينين المستوى ، المستوى DialysisCreatinine هو مؤشر الاختبار المستخدمة بشكل متكرر التي تعكس بدقة حالة حمة الكلوي الضرر ، وهذا مرتبط دائما مع غسيل الكلى عندما يكون عاليا جدا بحيث لا يمكن السيطرة عليها مع الأساليب العرفية .

مستوى الكرياتينين ، في الواقع ، هو ظاهرة سطحية الناجمة عن تغير GFR الذي يعكس بصريا الوضع الحالي من وظائف الكلى . عند تلف نفرون نتيجة ل عوامل مختلفة مهلك ، والخلايا الكلوية الجوهرية ليست كافية جدا للحفاظ على بنيتها الطبيعية و الدالة التي قد تفقد الكلى قدراتهم لتنظيم توازن الماء و الكهارل و حمض قاعدة ، مما تسبب في كتلة من الكرياتينين ترسب ورفع مستوى الكرياتينين . ( ما هو المرض الأساسي من ارتفاع مستوى الكرياتينين السر؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

في ظل ظروف طبيعية ، واقترح المرضى عادة ل اتخاذ غسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين باتت أكبر من 5.0mg/DL ، التي، مع ذلك ، من المناسب للسيطرة على ارتفاع مستوى الكرياتينين وليس مؤقتا من معالجة الأسباب الجذرية التي تتعافى كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة . ما هو أسوأ من ذلك ، قد تجلب غسيل الكلى أيضا عن العديد من الآثار الجانبية، و التي هي قادرة على أن تسبب إصابات الثانوية و تسريع تطور مرض الكلى في المقابل.

ثم كيف لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الوقت المناسب و على نحو فعال في حين لا تأخذ غسيل الكلى؟

العلاجات الطبيعية هي الطرق المفضلة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل منتظم ، والتي يتم تطبيقها لعلاج الأسباب الجذرية عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من الطرق الهامة التي يمكن التحكم بشكل جيد ضغط الدم ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي توفير منصة أفضل لل الكلوي إصلاح .

ما هو أكثر من ذلك ؟ العلاجات الطبيعية الأخرى مثل العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم قادرون على تقديم بيئة داخلية نظيفة ل متابعة العلاج و علاج كليون التالفة من أصله ، وذلك لخفض مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى.

الى جانب ذلك، لرقابة صارمة معهد دبي للتكنولوجيا وممارسة التمارين الرياضية المناسبة أيضا أساليب أساسية لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاجات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق