احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين في المرحلة 4 مرض الكلى المزمن

 
مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى التدريجي. ويمكن تقسيمها إلى خمس مراحل. مع تطور المرض، وظيفة الكلى يفقد تدريجيا. مستوى الكرياتينين هو مؤشر موثوق من وظيفة الكلى. في المرحلة 4، وظيفة الكلى بأضرار بالغة ومستوى الكرياتينين في مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى ترتفع عالية جدا.

هناك نوعان من الكرياتينين، بما في ذلك الكرياتينين في مصل الدم والكرياتينين البول ويتم استخدام واحدة السابق عادة لقياس وظائف الكلى. مصل الكرياتينين هو منتج الأيض بسهولة قياسها من العضلات. كل التمثيل الغذائي في العضلات حجز 20mg يمكن أن تنتج 1 ملغ الكرياتينين. مستوى الكرياتينين طبيعي لأنثى بالغة حوالي 45-90U مول / لتر و60-110 يو مول / لتر بالنسبة للرجل بالغ. عندما يذهب مستوى الكرياتينين حتى 442u مول / لتر، كنت قد دخلت مرحلة 4 مرحلة الكلى المزمنة. إذا كنت لا تتخذ اجراءات لخفض مستوى الكرياتينين، وسوف تقدم في نهاية مرحلة الفشل الكلوي، حيث معظم وظائف الكلى قد فقدت.

علاج ارتفاع الكرياتينين

غسيل الكلى: وهو الكلى الاصطناعية التي تساعد على الترشيح المنتج من النفايات والسموم. مع غسيل الكلى، والكرياتينين يمكن إزالته من الدم.

زرع الكلى: زرع الكلى تمكن الكلى وظائف جديدة وأنه أكثر فعالية من غسيل الكلى.

العلاج الطبيعي: العلاج الصغرى، الطب الصيني هو العلاج الطبيعي الذي لا يملك الا القليل من الآثار الجانبية. ذلك هو العلاج المبتكرة التي يختلف عن طب الفم التقليدية. ذلك هو العلاج المستخدمة خارجيا. وهو يهدف إلى إصلاح آفات الكلى التالفة وإعادة بناء الهيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى. مرة واحدة يتم استعادة وظائف الكلى، والنفايات الأيضية مثل الكرياتينين يمكن تفريغها وسيتم انزالها مستواه.

العلاج المناعي: وهو العلاج الذي يجمع بين الطب الصيني والطب الغربي. الغرض من ذلك هو أيضا إلى تحسين وظائف الكلى وبالتالي إلى انخفاض مستوى الكرياتينين.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق