احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب الفشل الكلوي المزمن

أسباب الفشل الكلوي المزمن

 
الفشل الكلوي المزمن المعروف أيضا باسم " قصور الكلى المزمن " هو مرحلة متقدمة من مرض الكلى المختلفة . مع تطور المرض ، و الفشل الكلوي المزمن تطوير أخيرا إلى فشل الكلى في نهاية المرحلة ، والتي سوف تهدد حياة المرضى . فما هي أسباب الفشل الكلوي المزمن على وجه الأرض ؟

بشكل خاص ، حيث أن الضرر الكلوي التدريجي ، النيفرون فعالة تقلل ولا يمكن إزالة جيدا النفايات الأيضية والحفاظ على بيئة مستقرة من الجسم ، الأمر الذي سيؤدي إلى تراكم النفايات الأيضية و اضطرابات من المياه ، المنحل بالكهرباء و حمض قاعدة التوازن.

أي شيء يمكن أن يسبب الضرر لل نفرون يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن . و أكثرها شيوعا هو التهاب كبيبات الكلى المزمن . التصلب الكبيبي ارتفاع ضغط الدم ، التهاب الكلية الخلالي المزمن هم أيضا الأمراض الشائعة . أمراض أخرى مثل الكلى المتعدد الكيسات ، تحصي المجاري البولية و السكري التصلب الكبيبي يمكن أيضا أن تؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن .

التقدم التدريجي من الفشل الكلوي المزمن ليس لها سوى علاقة مع تطور الأمراض الرئيسية ولكن أيضا عوامل أخرى . ما يلي هي الأسباب الأخرى لل فشل الكلوي المزمن .

ارتفاع ضغط الدم : ارتفاع ضغط الدم ليس فقط يمكن تسريع تلف وظائف الكلى ، ولكن أيضا يمكن أن تجرح القلب والمخ و الأوعية المحيطة و الأجهزة الأخرى ، وبالتالي يسبب المتاعب لل تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن .

- بروتينية : تظهر الدراسات أن بإفراط من الزلال و ترانسفيرين يمكن أن يسبب إنتاج من مادة ضارة في السائل الأنبوبي الكلوي ، والتي سوف تؤدي إلى الضرر على الكبيبي و أنبوبي كلوي . ويمكن أيضا أن يحفز إفراز عامل النمو في الكلى ، conducing إلى تطور التليف الكلوي .

اتباع نظام غذائي عالي البروتين : ارتفاع حمية البروتين يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الترشيح والتمثيل الغذائي عالية من الكبيبي ، والتي سوف تزيد بروتينية و الضرر على الأنسجة nephridial .

توكسين : الإبقاء على السموم في الدم و تسريع إصابة مزيد من وظائف الكلى والأعضاء الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك ، قد فقر الدم و سوء التغذية أيضا تعزيز التقدم من الفشل الكلوي المزمن . منذ أسباب الفشل الكلوي المزمن واضحة ، يجب اتخاذ تدابير لعلاج أو منع هذه العوامل ممكن . ويوصى بإجراء العلاج الصيني مبتكرة --- الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . ل مزيد من المعلومات حول العلاج، يمكنك أن ترسل حالة محددة ل kidneyask@hotmail.com ، سوف خبرائنا قصارى جهدهم لمساعدتك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق