احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرضك الكلى ارتفاع ضغط الدم لا يمكن علاجه

لماذا مرضك الكلى ارتفاع ضغط الدم لا يمكن علاجه

 
العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم يشكون من أن ضغط الدم لديهم يمتد صعودا وهبوطا ، حتى لا الكلى أعراض مرضهم . وفقا للخبراء ، وأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم يمكن السيطرة عليها تماما ، ويمكنك حتى أن نتوقع أن يعيش حياة كاملة مع هذا الاضطراب . إذا كان الأمر كذلك ، هل يمكن أن يتساءل : لماذا مرض كليتي ارتفاع ضغط الدم لا يمكن علاجه ؟

بعد سنوات من البحث، لدينا خبراء أمراض الكلى إبرام 3 الأسباب الرئيسية ل انتكاسة لل مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم .

تفشل في الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة

واقترح المرضى الذين يعانون من مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم للحفاظ على الدم تحت 140/90mmHg . إذا يحدث المرضى ل ديهم مرض السكري ، سيستهدف ضغط الدم تكون تحت 130/80mmHg . ومع ذلك، فإنه ليس من السهل على المريض أن يتبع بهم الأطباء نصائح في كل وقت .

العثور على خبراء العادات السيئة التالية والذي يسبب مرضى فشل للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة.

- التدخين

- الشرب

- السمنة

- عدم كفاية التمارين الرياضية

الى جانب ذلك، هناك سبب آخر هو أن بعض المرضى لا يستطيعون تناول الأدوية الخافضة لضغط الدم في أساس منتظم . عندما يرفع ضغط الدم ، و عجل ل تناول هذا الدواء. عندما تزيد ، فإنها تفقد صبرها بتناول الدواء . هذا هو السبب في ضغط الدم لديهم هو أعلى وأسفل .

وبالإضافة إلى ذلك ، عندما يتطور ارتفاع ضغط الدم الخاص بك إلى مرحلة متقدمة ، واقترح لك لمحاولة مختلف الأدوية المضادة لل ارتفاع ضغط الدم . إذا كنت دائما تأخذ نوعا من الدواء ، وجسمك سوف يقاوم لذلك. هذا هو السبب كنت اقترح تغيير الأدوية الأخرى . ما الدواء هل تأخذ الآن ؟ يمكنك أن ترسل الإجابة على kidneyask@hotmail.com و نحن سعداء ل تجد لك الخيار الطب البديل عبر البريد الإلكتروني.

تفشل في إدارة نظام غذائي معين

طبيبك سوف اقول لك أن تأخذ اتباع نظام غذائي معين والتي تحصل على القواعد التالية تحت السيطرة : منخفض البروتين والصوديوم ، وانخفاض الدهون، حتى ولو كنت الحفاظ على حكم في الاعتبار، فإنه ليس من السهل بالنسبة لك للسيطرة على نفسك في النظام الغذائي الخاص بك . كيفية اتخاذ بروتين منخفض أو منخفض الصوديوم أو اتباع نظام غذائي منخفض الدهون في حياتك اليومية ؟ لدينا الكلوي اختصاصي تغذية إنشاء كتيبات ل نظام غذائي معين من مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم . إذا كان لديك اهتمام ، يمكنك ترك رسالة تحت المقالة، و سوف نرسل لكم نسخة PDF في غضون 48 ساعة .

فشل لعكس السبب الجذري

عليك أن تعرف السبب الجذري لل حالة الطبية الخاصة بك هو ارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي . العلاج التي تركز فقط على أعراض مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم تفشل لعكس السبب الجذري . واقترح عليك أن تأخذ العلاج التي يمكن أن تساعد في إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وخفض ضغط الدم . ينصح الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لتحقيق هذا الهدف .
http://www.renaldiseases.org/hypertensive-nephropathy-treatment/141.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق