احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية لرفع GFR الخاص بك مع 11 مرحلة أمراض الكلى 5

العلاجات الطبيعية لرفع GFR الخاص بك مع 11 مرحلة 5 الكلى DiseaseA شخص مع GFR 11 في مرحلة أمراض الكلى 5. عند هذه النقطة، قد المريض انخفاض حاد جدا وظائف الكلى الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. ومع ذلك، فإن العلاجات الطبيعية البديلة هناك لرفع وظيفة الكلى المتبقية؟ قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

العلاجات الطبيعية لزيادة معدل الترشيح الكبيبي 11 مع المرحلة مرض الكلى 5

1. الأطعمة الصحية

الفواكه - التفاح يساعد على تقليل الالتهاب، والتي يمكن أن تعزز وظيفة الكلى، العنب الأحمر والكرز والفواكه صحية للوظيفة الكلى، ويتم النظر في جميع التوت بما في ذلك العنب البري، والتوت البري، والفراولة فائقة الأطعمة.

الخضراوات - مجموعة متنوعة من الخضار يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى، مثل الفلفل الأحمر، والملفوف، والقرنبيط، والبصل، الخ

2. الأعشاب

تعزيز وظائف الكلى يمكن أن يتحقق من خلال تطبيق الأعشاب بما في ذلك الحليب الشوك، الكاحل، جذر عرق السوس، وذيل الحصان، الأرقطيون، الهندباء، الخ للحصول على أفضل العلاج بالاعشاب في قضيتك، يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com.

3. دعا العلاج الطبيعي العلاج تلوث الدم

وقد أظهرت الممارسات السريرية أن العلاج تلوث الدم فعال في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ومساعدة المرضى على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع. وذلك لأن هذا العلاج يمكن القضاء على الأسباب الجذرية للاضطراب الكلى - الدم غير صحية.

وفقا لحالة كل مريض محددة، وأساليب العلاج الطبيعي مثل الصغرى، الطب الصيني، والعلاج المناعي، حمام العلاج، وما هي المعتمدة بشكل انتقائي لضمان أفضل الآثار العلاجية.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب لديه GFR 11 مع المرحلة مرض الكلى 5، وينصح لك أن تنظر في اتخاذ الأكثر تقدما في علاج التلوث الدم إلى حد كبير في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك وتوسيع كبير في متوسط ​​العمر المتوقع. أي سؤال؟ لا تتردد في ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق