احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطرق الطبيعية لخفض الكرياتينين في المرحلة 3 الفشل الكلوي


مرض مزمن في الكلى ( كد) هو شرط التدريجي مقسمة إلى 5 مراحل في شخص clinic.A مع مرحلة الفشل الكلوي 3 قد خفف من تلف الكلى و زيادة طفيفة الكرياتينين . وسيتم عرض بعض الطرق الطبيعية لخفض الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 3 هنا .

ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 3

يبين مستوى الكرياتينين في الدم جيدا كيف الكليتين هي working.Creatinine هو نتاج انهيار الكرياتين، و الذي هو جزء مهم من muscle.In حالة الحق ، ويمكن تصفية الكرياتينين الزائدة من الجسم في شكل البول . نتيجة طبيعية ل مستوى الكرياتينين في الدم هو 0.7 ~ 1.3mg/dL للرجال و 0.6 ~ 1.1 ملغ / ديسيلتر للنساء . في مرحلة الفشل الكلوي 3، ويمكن الكلى المريضة لا إزالة الكرياتينين من الجسم بشكل كاف ، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين .

الطرق الطبيعية لخفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 3

نظام غذائي منخفض البروتين

واتباع نظام غذائي منخفض البروتين يلعب دورا هاما في خفض مستوى الكرياتينين في مرضى body.The و الخاص مع مرحلة الفشل الكلوي 3 ينبغي أن تحد من الأطعمة الغنية بالبروتينات مثل الفول ، الفاصوليا على المنتجات، صفار البيض الخ

تجنب النشاط البدني شاقة

إذا كان المرضى الذين لديهم النشاط البدني شاقة الزائدة ، فإنه يمكن أن تزيد من عملية التمثيل الغذائي من الكرياتين في العضلات ، وبالتالي رفع الكرياتينين .

وإلى جانب طرق سهلة أعلاه إلى انخفاض الكرياتينين في مرحلة مرض الكلى 3 ، لا يزال هناك بعض الطرق الأخرى لخفض ارتفاع الكرياتينين بشكل طبيعي. البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com للحصول على اقتراحات العلاج.

الأدوية العشبية الصينية

الأدوية العشبية الصينية من الطرق الطبيعية الهامة لخفض الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 3 . من ناحية، يمكن أن أنواع معينة من الأدوية العشبية الصينية زيادة إفراز الفضلات من الجسم من خلال قنوات أخرى مثل الأمعاء .

واحد من ناحية أخرى ، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية استعادة بنية الكلى واختلال وتحسين وظائف الكلى . إذا الكلى يمكن أن تعمل بشكل أكثر كفاءة ، وسوف بالتأكيد أن يسيطر الكرياتينين عالية جذريا و تماما .

ومع ذلك ، لأن بعض الأدوية العشبية الصينية قد يكون لها آثار جانبية ، يجب عليك أبدا استخدامها دون استشارة الطبيب . أو يمكنك استشارة الطبيب لدينا على الانترنت و الحصول على معرفة ما الأدوية العشبية الصينية يمكن ان تخفض ارتفاع الكرياتينين .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق