احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العجز الجنسي والضبط في نهاية المرحلة الكلوي مرض ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة )

العجز الجنسي والضبط في نهاية المرحلة الكلوي مرض ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة )

العجز الجنسي والضبط في نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) هو المرحلة الأخيرة من الفشل الكلوي المزمن . كما تلف الكلى بشكل ملحوظ و حتى تفشل ، قد المرضى تجربة مجموعة من المضاعفات ، التي العجز الجنسي و الاستيلاء تحدث بشكل شائع.

العجز الجنسي في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يكون العجز الجنسي ل درجة كبيرة. يمكن أن يكون سببه المتغيرات. التعب هو أعراض الناس الأكثر شيوعا من ذوي الخبرة أمراض الكلى . هذا الشرط قد جعلها متعب جدا أن يكون sex.Low الدافع الجنسي قد تحدث نتيجة لانخفاض بعض الهرمونات التي يمكن أن تحفز ويتم إنتاج drive.Hormone الجنس من نظام الغدد الصماء في الجسم، و التي الكلى هي جزء مهم . يمكن الكلى المريضة يؤدي إلى خفض إنتاج الهرمونات . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الضغوط النفسية مثل الخوف والقلق وغيرها، أيضا يمكن أن تجعل من المرضى يفقدون الاهتمام في النشاط الجنسي .

كيف لعلاج العجز الجنسي في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ومساعدة المرضى على العيش حياة القلنسوات ؟ ارسل الى kidneycares@hotmail.com للحصول على اقتراحات طبية أكثر .

الاستيلاء في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

الاستيلاء ليس من غير المألوف في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة patients.It يمكن أن تعزى إلى عدد من الأسباب .

اعتلال الدماغ اليوريمي

يحدث الاستيلاء في حوالي ثلث المرضى الذين يعانون من مستويات عالية encephalopathy.The اليوريمي من السموم في الجسم هي عامل اشتراكات من هرمون condition.Parathyroid المرجح أن يساهم في اعتلال الدماغ اليوريمي .

المخدرات

الأدوية شيوعا ل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مثل إرثروبويتين ، carbapenem و ertapenem هي الأسباب المحتملة لل مصادرة.

الأمراض الدماغية الوعائية

الأمراض الدماغية الوعائية ، مثل الاعتلال الدماغي ارتفاع ضغط الدم ، والعدوى، نزف دموي تحت الجافية و يحدث عادة في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة . فمن الممكن عاملا contributable من seisure .

الآثار الجانبية غسيل الكلى

إذا كان المرضى الذين هم على غسيل الكلى ، seisure قد تكون ناجمة عن آثار جانبية معينة من متلازمة اختلال التوازن dialysis.Dialysis و الخرف غسيل الكلى بسبب التسمم الألومنيوم يمكن أن يسبب هذه الحالة.

هناك أسباب متنوعة الاستيلاء في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة . للسيطرة عليها ، فإن الخطوة الأولى هي لمعرفة أسباب محددة . ما هي الأسباب في قضيتك؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت الآن وانه يمكن أن يساعد تحليل حالتك ومن ثم إعطاء الرد .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق