احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب كبيبات الكلى المزمن ، المرحلة 5 علاج الكلى الفشل


التهاب كبيبات الكلى المزمن هو اضطراب الكلى مع التهاب الكبيبات التي هي من المرشحات في kidneys.It هو عملية تدريجية ، وفي أي مرحلة الفشل الكلوي 5 هو result.What في نهاية المطاف هو العلاج ل مرحلة الفشل الكلوي في 5 التهاب كبيبات الكلى المزمن ؟

المرحلة 5 الفشل الكلوي المزمن في التهاب كبيبات الكلى

وتتكون كل كلية من حوالي مليون من الكبيبات . يرصد كل الكبيبة تتكون من الأوعية الدموية الصغيرة التي تصفية الدم ويساعد على إنتاج urine.There متنوعة هي الشروط التي والأمراض يمكن أن تتسبب في التهاب التهاب غير المنضبط glomeruli.The يمكن أن يسبب تليف وتندب الكلى tissues.When حتى أكثر من ذلك أصبحت الكبيبات ندوب ، سوف تفشل الكلى .

المرحلة 5 الكلى علاج الفشل في التهاب كبيبات الكلى المزمن

الغسيل الكلوي أو زرع الكلى هو أفضل علاج لل مرحلة 5 الفشل الكلوي المزمن في glomerulonephritis.Dialysis هو مطلوب لمساعدة الجسم على الفضلات مرشح على نحو كاف. زرع الكلى هو عملية يتم فيها استبدال الكلى المريضة مع kidney.However صحية ، وحدوث تكرار التهاب كبيبات الكلى مرتفعة جدا بعد الزرع.

هل هناك علاج بديل للمرحلة 5 الفشل الكلوي المزمن في التهاب كبيبات الكلى ؟

ينصح التطبيق المشترك للأدوية الصغيرة الصينية و الدم Osmotherapy الطب تنقية للمرضى والعلاجات لديك ما يلي هذه الآثار في علاج المرحلة الفشل الكلوي المزمن التهاب كبيبات الكلى 5 .

مستويات عالية من السموم والنفايات تتراكم في الجسم و يمكن أن يسبب الضرر يمكن أن الكلى و غيرها من النظم في تنقية body.Blood اليوريمي تصفية السموم من الجسم لخلق بيئة مواتية ل إصلاح أنسجة الكلى ضعف .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن استعادة بنية الكلى اختلال وظائف الكلى و تحسين remarkably.It يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتحفيز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى ضعف . ولذلك، سيتم تحسين وظيفة الكلى ، وسوف لا تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق