احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الهندي القديم ل مرحلة الفشل الكلوي 3


الطب الهندي القديم للمرحلة 3 الكلى الطب FailureAyurvedic هو الطب البديل الذي نشأ في India.It ليس العلاج، ولكن نظام العلاج كاملة بما في ذلك النظام الغذائي، و الأدوية العشبية ، والتدليك الايورفيدا etc.How الطب يعمل في علاج مرحلة الفشل الكلوي 3 ؟

الطب الهندي القديم

ويستند الطب الهندي القديم على الاعتقاد بأن الصحة والعافية تعتمد على توازن دقيق بين العقل والجسم، و spirit.On العكس من ذلك، يمكن أن تعطل هذا الانسجام يؤدي إلى سوء الحالة الصحية و sickness.As لعلاج مرحلة الفشل الكلوي 3 ، الدواء يهدف إلى تصحيح اختلال الانسجام .

الطب الهندي القديم ل مرحلة الفشل الكلوي 3

ينصح الأدوية العشبية، و أنماط الحياة الصحية واتباع نظام غذائي متوازن في الطب الهندي القديم إلى المرضى الذين يعانون من مرحلة الفشل الكلوي 3 .

على أساس حالة مرضك ، يمكن الايورفيدا الايورفيدا طبيب يصف الدواء أو علاجات التي هي الأنسب لجهودكم المثال problems.For الصحة ، عندما يكون هناك ألم وصعوبة في التبول ، و علاج الايورفيدا قد Gokshuru عشب يمكن أن يكون prescribed.This تعزيز تدفق البول ، و أيضا يمكن أن تعزز kidneys.However ، لأن بعض الأدوية يمكن أن تكون ضارة على الكلى ، يجب عدم استخدام الأدوية الايورفيدا دون التشاور مع الطبيب.

أما بالنسبة لل أنماط الحياة ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرحلة الفشل الكلوي 3 كن حذرا مع الأدوية و تجنب ويجوز لهذه أن تكون سامة لل تحكم kidneys.Effective من ارتفاع ضغط الدم والسكر في الدم الخ إيلاء المزيد من الاهتمام بالنظافة أفراد.

وبالإضافة إلى ذلك ، اتباع نظام غذائي متوازن في الطب الهندي القديم تلعب دورا حيويا في المرحلة 3 الكلى عدد failure.A من شاي الاعشاب ينصح لمرضى الكلى مرحلة 3 failure.Avoid الملح أو الأطعمة المملحة . للحصول على اقتراحات الغذائية أكثر تفصيلا ل مرحلة الفشل الكلوي 3 ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

ومع ذلك ، الطب الهندي القديم وحده لا يكفي لعلاج الكلى مرحلة 3 failure.Here المقترح هو علاج فعال لل مرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي 3 مرحلة تسمى أدوية الصغيرة الصينية العلاج Osmotherapy.This يمكن استعادة بنية الكلى اختلال وظائف الكلى و تحسين بشكل ملحوظ . ولذلك، سيتم توقف وظائف الكلى من التدهور .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق