احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 1.7 بعد زرع الكلى

خفض الكرياتينين 1.7 ، الكلى TransplantCreatinine هو مؤشر البصرية لقياس وظائف الكلى المتبقية ، كيو يشير إلى الفشل الكلوي أو الفشل مرة أخرى ل زرع الكلى بشكل غير طبيعي عندما يرتفع . ثم كيفية خفض الكرياتينين 1.7 بعد زرع الكلى؟ (اختصار للتشاور المهنية . )
في الواقع ، هناك العديد من الأساليب التي يمكن استخدامها ل خفض الكرياتينين 1.7 من جانب واحد الذي ينتمي إلى تلف الكلى طفيف . ومع ذلك، فمن فترة خاصة للمرضى الذين تلقوا زرع الكلى لديهم فقط انهم اعتقد أفضل مرتين قبل أن تلقي العلاجات من أجل حماية الكلى ضعيفة. عندما كنت تواجه نفس المشكلة، العديد من المرضى مد لاختيار العلاجات الطبية مع فعالية فوري والتي هي قادرة على خفض الكرياتينين 1.7 في أسرع وقت ممكن عن طريق استخدام الطب الغربي مثل الهرمون. ومع ذلك ، فإنه سوف يسبب تأثير مهلك للمرضى الذين يعانون زرع الكلى على القيام بذلك في حين تأخذ وكيل مناعة جرعة عالية في نفس الوقت ، كيو يزيد من مخاطر سمية الدواء و يؤدي إلى مزيد من المناعة المنخفضة ، مالثوس تسبب أمراض القلب والشرايين ، والعدوى الفيروسية، و الرفض رد فعل الفقراء و الامتثال ، وما إلى ذلك.
فكيف لخفض الكرياتينين 1.7 في الوقت المناسب و على نحو فعال دون وقوع إصابات الثانوية بعد زرع الكلى ؟ يتم تطبيق أساليب ويفضل العلاجات الطبيعية لاسترداد أي كليون وتجديد الخلايا التالفة جوهري الكلوي تماما ، مالثوس إبطاء تطور الفشل الكلوي و القضاء على الأعراض عن طريق علاج الأسباب الجذرية .
العلاج تلوث الدم هو واحد من الأساليب الهامة في AIMS أي تنقية الدم ، والتغذية التكميلية و ظيفة عناصر إعادة البناء وذلك ل اصلاح واستعادة الإصابات الكلوية وظائف الكلى بشكل أساسي.
النقطة الرئيسية من العملية الأولى هو إزالة ركود الدم : مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، مالثوس توفير بيئة داخلية نظيفة ل علاجات المتابعة.
في حين يتم استخدام العناصر التكميلية لتوريد أنواع مختلفة من العناصر من نقص في تدفق الدم، فضلا عن اعتماد الطب الترميمي فعالة من أجل التأكد من أن جميع أنواع خلايا الدم يمكن أن توجد وتنمو بشكل فعال واستعادة العملية العادية لل آلية الفسيولوجية .
و تم تصميم عملية مشاركة لإيقاظ أبيتثر من التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، مما يجعل مالتوس من أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن تتضرر مرة أخرى وذلك لتخفيض الكرياتينين 1.7 في الأساس بعد زرع الكلى .
إذا كان لديك مشاكل نفس وتريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الأخرى الطبيعية: مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق