احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عشب الطب البديل علاج لبروتينية في أمراض الكلى

عشب الطب البديل علاج لبروتينية في الطب DiseaseHerb الكلوي هو مكون من طرق العلاج البديلة وأنه يتضمن استخدام الأعشاب والمواد العشبية والمستحضرات العشبية والمنتجات العشبية الجاهزة، التي تحتوي على المكونات النشطة أجزاء من النباتات، أو المواد النباتية الأخرى، أو تركيبات. كبديل لالطب الشعبي التقليدي لعلاج مختلف الامراض، وهناك اون الأدوية العشبية معينة يمكن أن تساعد في علاج هذا بروتينية في أمراض الكلى.

طبيب لدينا هو متاح حاليا لتقديم مساعدة مجانية، والدردشة معهم إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة شخصية. أو، على قراءة للعثور على المزيد من المعلومات المفيدة.

سيستانش إس بي

بل هو (يانغ) عشب منشط قيمة عالية في الطب الصيني التقليدي، وهذه الأيام انها بدأت تعرف في الغرب باسم حقيقية فائقة عشب. هذه الأعشاب يساعد على دعم الكلى وانخفاض البروتين في البول.

كورديسيبس

وقد تم تطبيق كورديسيبس سينينسيس طبيا لأكثر من 2،000 سنة من قبل الطبيب في الصين. ولقد ثبت للمساعدة في وظيفة الكلى في الكلى تشجيع المريض ويقلل من مستوى بروتينية، والكرياتينين BUN.

قتاد

كعلاج عشبي التي قد مفيد للكلى، ويستخدم جذر نبات طبي للمساعدة في علاج مجموعة متنوعة من المشاكل، بما في ذلك يعامل كد.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

بخلاف عشب مستقلة، بل هو مزيج من عدة الأعشاب الصينية واختيارها وفقا شرط أن المريض محددة. ثم يمكن للدواء تعمل على إصلاح الخلايا الكامنة الكلوي التالفة وتعزيز وظيفة الكلى. تحصل مرة واحدة استعادة وظيفة الكلى عموما، بروتينية في أمراض الكلى في الأساس سوف تختفي. لمزيد من المعلومات حول هذا العلاج، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق