احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

استخراج بذور نبات القراص لمرضى السكري مع الكرياتينين 3.0

وتستخدم مستخلصات بذور نبات القراص لمرضى السكري لديهم مستويات الكرياتينين 3.0Creatinine للكشف عن كيفية عمل الكلى لإزالة هذه النفايات من النظام. المستوى العادي حوالي 0،5-1،2 ملغم / دل. عندما يكون الشخص مع مرض السكري يتطور ارتفاع الكرياتينين 3.0، وهذا يمكن أن يكون مؤشرا على خلل في الكلى. في هذا النص، سنتحدث عن تأثير نبات القراص استخراج البذور من أجل هذا الاضطراب. يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية.
نبات القراص استخراج البذور لمرض السكري مع الكرياتينين 3.0
وقد أظهرت الدراسة أن المرضى الذين أعطوا مستخلص بذور نبات القراص لديهم انخفاض ملحوظ في مستوى الكرياتينين في الدم في حين أنهم يأخذون استخراج. فمن المحتمل أن يكون عشب الأكثر فعالية المتاحة التي قد تظهر لخفض هذه المستويات.
وعلاوة على ذلك، فإن المواد المغذية الغنية التي تكون موجودة في نبات القراص يساعد على تقوية جهاز المناعة في الجسم، ويقلل من فرص العديد من الالتهابات مثل البرد والانفلونزا.
ليس هناك آثار سلبية شديدة من نبات القراص استخراج البذور ويعتبر آمنا جدا للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري والكرياتينين 3.0. استشر طبيبك قبل البدء في اتخاذ هذه العشبة لتأكيد سلامة.
العلاجات الطبيعية الأخرى لمرض السكري مع الكرياتينين 3.0 أيضا ما يلي:
• استهلاك الأعشاب الأخرى مثل الهندباء، الجينسنغ، المريمية، والقرفة، وغيرها للحصول على لائحة عشب التفصيلية، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com.
• ابتعد عن الأغذية الغنية بالبروتين مثل اللحوم الحمراء والدواجن والأسماك، ومنتجات الألبان، وما إلى ذلك تجنب الأطعمة مثل الشوكولاته واللوز والبيرة، الحليب، الجبن وغيرها من المنتجات القائمة على الألبان.
• هل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وتجنب الأنشطة الشاقة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق